الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب اميركا ارجو المساعدة وفقكم الله

طلاب اميركا ارجو المساعدة وفقكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ensan-3adi
    Ensan-3adi

مبتعث جديد New Member

Ensan-3adi أستراليا

Ensan-3adi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى فانون , بجامعة أدليد
    • أدليد
    • فانون
    • ذكر
    • أدليد, جنوب استراليا
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 15th, 2010, 02:50 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني واخواتي انا ناوي اروح امريكا ادرس بكالوريوس على حسابي تكفون لاتبخلون علي باي معلومة وبالتحديد ابغى اعرف المدن الرخيصة والجامعات اذا ممكن

الله يوفق كل من يساعد على الخير

محتاج اراءكم
  2. اهنيك اولا على طموحك بتكملة الدراسه والله يوفقك
    ثانيا من ناحية المدن امريكا قارة ماشاالله ولازم تاخذ الكلام من احد مجرب المدينه وعايش فيها
    انا عن نفسي في فلوريدا جينسفل
    المميزات:الباصات متوفره ومجانا للطلاب،الاسعار متوسطة،الناس جدا لطيفين وفرندلي على قولتهم
    العيوب:حرارة الجو الايام هذي
    لكن لي اصحاب في اوهايو اكرون مره ارخص من هنا بس الجو بارد والباصات ماهي متوفره بكثره
    اتمنى اكون افدتك واي استفسار عن جينسفل فلوريدا انا حاظر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ensan-3adi
    يسعدلي ايامك ياسعد

بالنسبة للحر احنا متعودين عالحر

انا ابغى اعرف اكثر عن الجامعه اللي تنصحني فيها والمعهد في جينسفل واي معلومه تقدر تفيدني فيها

ربنا يكتبلك الاجر ويوفقك

ان شاءا لله الاخوان ماراح يقصرووووون

اهم شيء استخير

ربي يكتبلك اليه فيه الخير ووفقك وويسر كل اموووورك يااااااارب
    7 "
  4. اخوي .. بشكل عام الولايات الوسطى مستواها المعيشي ارخص من غيرها .. وطبعا كل ما صغرت المدينة قلت المصاريف!
    انت لازم تحدد وش تبغى يكون في المدينة بالضبط ووش الي تحتااجه وكم ميزانيتك والخ عشان نقدر نساعدك!

موفق ان شااء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوووسة
    اخوي .. بشكل عام الولايات الوسطى مستواها المعيشي ارخص من غيرها .. وطبعا كل ما صغرت المدينة قلت المصاريف!
    انت لازم تحدد وش تبغى يكون في المدينة بالضبط ووش الي تحتااجه وكم ميزانيتك والخ عشان نقدر نساعدك!

موفق ان شااء الله
    اختي الكريمة انا بصراحة متوكل على الله ثم على اراءكم في تحديد الولاية والمدينة والجامعة لان ماعندي خلفية .

اما بالنسبة للميزانية انا ميزانيتي متوسطة وحاط في بالي اقدم على الملحقية لكن ماني معتمد عليها اعتماد كلي اذا صار والحقنا كان بها واذا ماالحقت الله يعين بكمل على حسابي .

واشكرك على تفاعلك مع الموضوع ربنا يوفقك ويسدد خطاك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ensan-3adi
    اختي الكريمة انا بصراحة متوكل على الله ثم على اراءكم في تحديد الولاية والمدينة والجامعة لان ماعندي خلفية .

اما بالنسبة للميزانية انا ميزانيتي متوسطة وحاط في بالي اقدم على الملحقية لكن ماني معتمد عليها اعتماد كلي اذا صار والحقنا كان بها واذا ماالحقت الله يعين بكمل على حسابي .

واشكرك على تفاعلك مع الموضوع ربنا يوفقك ويسدد خطاك
    يعني ان شاء الله عندك المقدرة انك تكمل على حسابك في حال لا سمح الله ما الحقت!

طيب وش يهمك في المدينة بالضبط؟ في ناس تقول مواصلات وناس تقول ما يبغى مكان بارد والخ .. ووش التخصص الا حاطه في بالك ماستر ولا بكالوريوس؟
    7 "
  7. انا دراستي بكالوريوس والتخصص ناوي ادرس قانون انشالله

اما بالنسبة لمواصفات المدينة انا اللي يهمني يكون فيه مواصلات وتكون المصاريف معقولة من ناحية السكن وابغى نصيحتك الله يسلمك هل السكن مع عائلة افضل من السكن المستقل ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.