الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استراليا ( دخلت الجلسة 180 )

استراليا ( دخلت الجلسة 180 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صرخة شهيد
    صرخة شهيد

مبتعث مجتهد Senior Member

صرخة شهيد أستراليا

صرخة شهيد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة هنآآآك
    • هنآآآك
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • قولد كوست, كوينزلاند
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

June 15th, 2010, 03:29 PM

السلام عليكم

حبيت ابلغكم يالاستراليين اني دخلت الجلسة 180 وهذه التفاصيل :-

القرار ستعرض على اللجنة في الإجتماع القادم

تاريخ تقديم المعاملة 1431/07/02

يارب يارب يارب والله قلبي مره يطربق

ربي يسعر ولاتعسر

تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m!ss fofo
    بالتوفيق انشالله

متى دخل اسمك السستم

انا والله طفشت صار من زمااااااااان اوراقي انرسلت للحين حتى مادخل اسمي السستمم !!!
    مكتوب تاريخ دخول السستم بالموضوع =) لاتخافي ان شاء الله تتسهل ... الله يسعدك ويوفقك ^^ نورتي الصفحة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo0oN
    الحمد الله ياااااااااارب

الف الف الف ممبروووووووك الله يوفقك وويسر امووورك يارب وعقبالنا ان شاء الله
    الله يبارك فيك يارب =) ويسر امورك انت كمان وان شاء الله نشوف الجميع على الابتعاث ... الله يسعدك ^^ نورت الصفحة ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m!ss fofo
    بالتوفيق انشالله

متى دخل اسمك السستم

انا والله طفشت صار من زمااااااااان اوراقي انرسلت للحين حتى مادخل اسمي السستمم !!!
    لازم تعملين طلب الحاق بالبعثه عن طريق بوابه مبتعث ::

هذا نص رساله وصلت على الايميل لما كنت ارفع اوراق صاحبي :: وعلى فكره انا رفعتهم الاحد الماضي دخل اسمه بالجلسه اليوم الثلاثاء !!

آمل الإفادة بأنه قد تم تفعيل هذا النظام بتاريخ 28/11/1430هـ من قبل الملحقية، بناء على توجيهات وزارة التعليم العالي.
    آمل الإفادة أنه تم فتح ملف لك على نظام الوزارة الموحد فقط
    لا يعني أنه قد تم الموافقة على إلحاقك ، كما أنه لا يعني أنه قد تم إرسال طلبك للوزارة،
    .
    وعليه آمل إتباع وقرأة التعليمات الموضحة أدناه بدقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

• أفيدك بأنه قد تم فتح ملف "طالب دارس على حسابه الخاص" على نظام الوزارة الموحد فقط
    • أفيدك بأنه لم يتم إرسال طلب إلحاقك
    • أفيدك بأن رقمكفي الملحقية : 88519

وعليه نرجوا اتباع الخطوات الموضحة في "الملف المرفق صفحة 11-13" أو في الرابط التالي:
    http://www.saudibureau.org/MOHEinstructions.pdf
    للقيام بطلب الإلحاق بالبعثة عن طريق "بوابة الطلبة المبتعثين" مع ضرورة تحميل كامل المستدات التالية مع الطلب :

1
    صورة من بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول Saudi ID.
    2
    صورة من جواز السفر ساري الصلاحية Student Passport، بالإضافة إلى الصفحة الموضح فيها تأشيرةالدراسة وختم تاريخ الدخول إلى كندا.
    3
    صورة من تصريح الدراسة ساري المفعول Study Permit.
    4
    صورة من المؤهلات الدراسية التي تسبقالمرحلة التي يرغب الطالب الالتحاق للدراسة بها (الثانوية العامة – البكالوريوس - الماجستير) وصورة قرار معادلتها اذا كانت صادرة من خارج المملكة Degree Copy.
    5
    صورة من خطاب القبول بأحد الصيغالآتية، المرتبة حسب الأفضلية Acceptance Letter:
    -
    خطاب قبول أكاديمي يوضحالتخصص والمرحلة الدراسية المراد الإلحاق عليها، شريطة أن يكون من جامعة وفي تخصصموصى بهما من قبل الوزارة
    -
    خطاب قبول أكاديمي يوضح المرحلةالدراسية المراد الإلحاق عليها، دون تحديد التخصص، شريطة أن يكون من جامعة موصى بهافي التخصص الذي ينوي المتقدم الدراسة فيه
    -
    خطاب قبول من معهدلغة تابع لجامعة موصى بهافي التخصص الذي ينوي المتقدم الدراسة فيه
    مع العلم أن التوجيهات الواردةللملحقية في هذا الصدد تنص على أنه سيتم تأجيل النظر في طلبات إلحاق الحاصلين علىقبول في معهد لغة لا ينطبق عليه التوصيف أعلاه، لحين حصولهم على قبول أكاديمي يوضحالتخصص والمرحلة الدراسية المراد الإلحاق عليها، شريطة أن يكون من جامعة وفي تخصصموصى بهما من قبل الوزارة .
    6
    خطاب إفادة من المعهد أوالجامعة يوضح تاريخ بدء البرنامج الدراسي المسجل فيه الطالب حالياً، ويفيد بأنهمنتظم بالدراسة فيه ESL Enrollment Letter.
    7 نموذج تعهدات طالب دارس على حسابه الخاصConsent Form
    (للطالبات)

8 صورة من جواز السفر للمحرم
    Mahram Passport ، بالإضافة إلى الصفحة الموضح فيها تأشيرة وختم تاريخ الدخول إلى كندا VISA & Entry Stamp .
    9 صورة من بطاقة الأحوال المدنية الخاصة بالمحرم
    Mahram Saudi ID .
    10 صورة مستند يثبت صلة القرابة بالمحرم (مثل: صورة من دفتر العائلة أو صورة من صك إثبات للمحرم في حالة كون المحرم غير الأب أو الزوج أو الأخ).
    بوابة الطالب المبتعث
    Sign In

أتمنى اني افدتك
    7 "
  5. طيب ياشباب سؤال انا من طلاب نيوزلندا لكن ماقدرت ادخل بوابة المبتعين على شان ارفع الاوراق المطلوبة وش تظنون السبب

انا طبعا اسمي ماهو موجود في السستم ولا ادري وين ملفي هل مازال في استراليا ولا تم تحويلة من نيوزلندا والله مدري

للي عندة علم يعلمني ياخوان
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حمد2
    طيب ياشباب سؤال انا من طلاب نيوزلندا لكن ماقدرت ادخل بوابة المبتعين على شان ارفع الاوراق المطلوبة وش تظنون السبب

انا طبعا اسمي ماهو موجود في السستم ولا ادري وين ملفي هل مازال في استراليا ولا تم تحويلة من نيوزلندا والله مدري

للي عندة علم يعلمني ياخوان

بعد مايصدر لك رقم ملف من الملحقيه تقدر تسجل في بوابه المبتعثين .. فتأكد من الملحقيه عن رقم الملف .. وادخل الموقع واختار >>دخول لأول مرة للحصول على كلمة المرور!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.