الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ماسأفعله صحيح ؟

هل ماسأفعله صحيح ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو مروان2
    أبو مروان2

مبتعث جديد New Member

أبو مروان2 السعودية

أبو مروان2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الصين , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغة , بجامعة الصين
    • الصين
    • لغة
    • ذكر
    • بيجين, بيجين
    • الصين
    • May 2007
    المزيدl

May 15th, 2007, 10:07 PM

السلام عليكم أخواني

اخواني أنا مقدم على الذهاب الى الصين الأسبوع القادم ( غوانزو ) للتسجيل في جامعة ( جنوب الصين ) هندسة ..ميكاترونكس والجامعة معترف بها .

مريت وزارة التعليم العالي .. وأخبرتهم برغبتي واني سأدرس على حسابي الخاص :107: ( على أمل الاتحاق بالبعثة من هناك ).. فقالوا ..كان نظامنا السابق يطلب قبول من الملحقية قبل الدراسة .. ولكن الآن ( مالك شي عندنا !! ) رح وادرس ثم راسلنا وجب ( القبول وتأشيرة الطالب ) ودخل أوراقك لتنظم لاحقا بالبعثة ..

فالآن أنا .. بحجز على قوانزو .. ثم سأذهب للجامعة وأسجل وأدخل لغة انجليزية 3 شهور ثم لغة صينية ... وطبعا في حال تسجيلي سأحول التأشير الى تأشيرة دراسة وأخبر السفارة في بكين بأنني أدرس .. وسأبعث( بالقبول وصورة التأشيرة ) بالبريد المستعجل لأخي بالرياض ليذهب بها الى وزارة التعليم .. فهل عملي صحيح أم به نواقص ؟! خصوصا أنني لم أكلم أو أراسل الملحقية في باكستان ..

أنتظر ردودكم ونصائحكم .. لأن بصراحة دقيت على الملحقية في باكستان ولا عطوني وجه ..:106:

وقالوا اكتب خطاب وارسله على الايميل ... روقونا .. وش خطابه .. بدرس على حسابي يعني وش المشكلة ؟!

أتمنى من الخبراء أنهم يفيدوني .. الله يوفقكم .. تراي بأمس الحاجة للمساعدة ..

وبعدين وش سالفة الضمان البنكي .. هل مطلوب علي ظمان بنكي .. ؟

لأن تسجيلي وجلب القبول سيكون من الصين ؟

ووش سالفة الجلسات .. مثل جلسة 136 ؟ ماأعرف بصراحه وشي ؟

أفيدوني ياكرام وعلموني قبل ماأروح وتصير اورقي ناقصه

وهل ثلاث صور من شهادة الثانوي مصدقة من الوزارة كافية ؟ خصوصا أنني حددت الجامعة ولاأرغب بغيرها ؟

وهل مثلا اذا بغيت أبدأ باللغة .. أعطيهم حق السنة كامل .. ولا أقدر أعقيهم حق فصل ( تيرم ) ؟

اخوكم الصغير : أبو مروان :118:
  2. والله شوف ...أنا طالع على حسابي لأمريكا..وقابلت الدكتور عبدالرحمن الحميضي ,,ويقول اذا رحت على حسابك للصين ووصلت هناك على خير أرسل أوراقك وحنا نحولك على حساب الوزارة ,,ومثل السلام عليكم أما أمريكا لا ..لازم تخلص اللغة وتجيب قبول اللغه وبعدين نحولك.

الشي الثاني أنت جيب قبول أول من الجامعه قبل لاتروح أفضل لك علشان تطلع فيزا طالب مو تروح هناك ثم تلخبط عمرك.

وبعدين الضمان البنكي إنك تحط مبلغ بالبنك وتقولهم عطوني شهادة بنكية بالرصيد ..وراح يعطونك ورقة بالرصيد الموجود على حسابك موجه للجامعه اللي أنت رايح تدرس فيها.

الضمان البنكي هذا تراسل فيه الجامعه بالصين علشان يدرون إن عندك مبلغ يغطي تكاليف الدراسه والمعيشه على الأقل لمدة سنه.وبموجب هذا الضمان وموجب شهاداتك راح يعطونك القبول.

وبالنسبه للمبلغ أنا مدري عن الصين بس أمريكا تعطيهم بالتقسيط يعني كل مستوى ياخذون حقه ...وأي استفسار وأي شي مافهمته أسأل بس ..وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. ماقصرت اخوي هاوي نغم ..

لكن انا ماشي الاثنين الجاي .. يعني مانيب منتظر قبول الجامعة لانهم يلطعونك شهر . لذلك بانقز لهم .. ان شاء واخذ القبول واحول الفيزا .. ثم اراسل الملحقية في باكستان أو انقز للسفارة في بكين ..
    ولكن هل الضمان البنكي ضروري .. لاني بفتح حساب بالصين اول ماوصل وراح اودع فيه مبلغ .. يكفي لسنة دراسيه ..

وهل يشترط الضمان البنكي على حساب باسمي ولا يكفي حساب الوالد ؟

انتظركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.