الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الحمد لله استلمت قرار الحاقي بالبعثه

استفسار الحمد لله استلمت قرار الحاقي بالبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5054 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aalbutti
    aalbutti

مبتعث جديد New Member

aalbutti الولايات المتحدة الأمريكية

aalbutti , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسب , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • محاسب
    • ذكر
    • الرياض, بورتلاند , اوريغان
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

June 16th, 2010, 09:01 AM

الحمد لله حمدا يليق بجلالته وعظيم سلطانه,,,

أبشركم يوم السبت بتاريخ 12-6-2010م وصل قرار أبتعاثي من الرياض مو من الملحقيه ,,,

انا وصلت لأمريكا مع قرار الملك الله يطول بعمره بس كان معي أمر أركاب والحمد لله ربي يسلها وفرجها ...

أبي أستفسر يالغالين وش أسوي ؟؟؟

لا تقولون أرسل أيميل أو عب نموڈج ,,, لأني أرسلت لكل الموظفين الي بالملحقيه وعبيت النماڈج يوم وصلت طلب الحاق بالبعثه وطلب فتح ملف يعني كل أوراقي كامله ...

ماباقي الا الشيك ,,,

أڈا أحد وصل قراره وسوى شي رجاء لايبخل علينا وله دعوه من أميمتي الله يطول بعمرها آمين ...

وانا ببورتلاند ولايه أوريقن واي أستفسار أو خدمه انا حاضر ,,,

تحياتي ...

عبدالعزيز
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BLACK MOON
    حمدلله ع السلآمـه

اخوي انطر منهم ايميل هم راح يدزون ايميلات حق الطلاب اللي وصلت قرارتهم ,,,

بالتوفيق
    بالضبط نفس كلام الاخ واي شي جديد راح اقولكم اياه.. واضيف على الاخ بيقولون لك اذا في شي ناقص ولا لا ترسله لهم واهم راح يتفاهمون معك عن طريق الايميل وبيحطون ادفايزر وكذا..
    7 "
  3. كلها كم يوم ويجيكل الايمل راسلين فيه الطلبات اللي ناقصه وفي ورقه كمان تعبيها وتحط الشيك الملغي فوقها وتسويلها سكان وتدخل على موقع الملحقية حتلاقي فوق مكتوب الحكومه الالكترونية لازم يكون عندك يوزر ورقم سري وبعد ما تدخل حتلقي على اليسار مكتوب update profile حتفتحلك خانه تلاقي وحده منهم ما ني فاكر والله اسمها بس هي تحديت بيانات البنك اول ما تضغط عليها حتفكلك صفحه فيها تحميل الورقه اللي سويتلها سكان تنزلها وفي طلب ثاني اللي هو ورقة من المعهد حقك انك تداوم فيه الفتره هذي (اطلبها من المعهد عشان لما يجيك الايميل تكون جاهز ) ونفس الشي تنزلها (مو متاكد فين تنزلها بس مكتوب في الايمل)
    هذا كل اللي اعرفه بس لا تستعجل زي ما قلتلك اهم شي الورقه حق المعهد تسويها والباقي لاما يجيك الايميل واذا ما عندك شيكات اطلب من البنك شيكات من الحين عشان لا تاخرك

بس عندي سؤال قرار الابتعاث بتاريخ كم عشان ابي اعرف من تاريخ كم محسوب لنا راتب وهل كل اللي جاهم بعثة بنفس التاريخ ولا التواريخ مختلف؟؟

بالتوفيق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.