الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي وصلت قرارات الحالقهم

للي وصلت قرارات الحالقهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية d7ooom1985
    d7ooom1985

مبتعث مستجد Freshman Member

d7ooom1985 الولايات المتحدة الأمريكية

d7ooom1985 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة ميتشغن
    • ميتشغن
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • ان اربر, ميتشغن
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

June 17th, 2010, 02:45 AM

مرحبا..؟

انا وغيري كثير وصلت قرارات الحاقنا للملحقية

السؤال الان :مابعد ذلك وش نسوي هل راح يتصلون فينا ؟
    والشيك الملغي نرسله لمين ؟

مادري بس لاحس ولاخبر من الملحقية يعني لازم نروح للواشنطن ونترك دراستنا ونشوف وش يبون!!

اتمنى اللي عنده خبر يفيدنا..
  2. لا تروح واشنطن ولاشي اذا وصل قرارك بيجيك ايميل من الملحقيه يطلبون فيها منك الشيك و صورة شخصية و اشياء بسيطة ..,,,

اذا سويت هذي الاشياء بيجيك ايميل ثاني من الملحقية ..,, الايميل هذا فيه نموذج تعهد انك تروح للجامعة الي قبولك فيها خلال ست شهور ..,,,

هذا الي صار معي .,,,

بتوفيق للجميع ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hani-
    لا تروح واشنطن ولاشي اذا وصل قرارك بيجيك ايميل من الملحقيه يطلبون فيها منك الشيك و صورة شخصية و اشياء بسيطة ..,,,

اذا سويت هذي الاشياء بيجيك ايميل ثاني من الملحقية ..,, الايميل هذا فيه نموذج تعهد انك تروح للجامعة الي قبولك فيها خلال ست شهور ..,,,

هذا الي صار معي .,,,

بتوفيق للجميع ...
    يعطيك العافيه اخوي
    بس وش تقصد بنموذج تعهد تقصد نموذج ملف طالب مبتعث اللي بموقع الملحقية؟؟
    والشي الثاني انا ماعندي قبول جامعه والغريب انهم موضحين اني بجامعه ومسجلين اسمها معناتها اني مرتبط بهالجامعه؟؟

علما انه راح يجيني قبول جامعه ع اليومين هاذي غير الجامعه اللي هم موضحينها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K.S.A.111
    انا وصل قرار للملحقيه وجاني ايميل بكل المتطلبات مع العلم اني من طلب كندا

بتوووفيق للجميع
    بتوفيق اخوي...
    بس ماشاءالله عليكم ملحقيتكم افضل بمراحل من ملحقيتنا النايمه
    7 "
  4. التعهد هذا غير الي في موقع الملحقيه ،،، هذا تعهد انك خلال ست شهور لازم تروح الجامعه الي قبولك فيها ،،،
    و اذا ما رحت يوقفون الصرف عنك ،،، موضوع قبول الجامعه والله غريب بس اذا جبت القبول رح يعدلون الجامعه لك ،،،،
    و الحمدلله انهم ضموك بدون قبول ،،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hani-
    التعهد هذا غير الي في موقع الملحقيه ،،، هذا تعهد انك خلال ست شهور لازم تروح الجامعه الي قبولك فيها ،،،
    و اذا ما رحت يوقفون الصرف عنك ،،، موضوع قبول الجامعه والله غريب بس اذا جبت القبول رح يعدلون الجامعه لك ،،،،
    و الحمدلله انهم ضموك بدون قبول ،،،،
    يعطيك العافيه وماقصرت اخوي هاني...
    7 "
  6. انا وصل قراري الحمد لله ورحت اليوم الملحقية بصفة اني ساكن قريب منها, لقيت عند الموظفة ملفات كثيرة وطلبت منها انها تطلع ملفي طبعا طلعته ليا بعد طلوع الروح وبالمضاربة من بين الملفات كلها وادخلوه في السيستم وطلبت مني اربعة صور شمسية وشيك ملغي جبته لهم وقالتلي تعال بكرة خذ الضمان المالي وانقلع لووووول
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hetta
    انا وصل قراري الحمد لله ورحت اليوم الملحقية بصفة اني ساكن قريب منها, لقيت عند الموظفة ملفات كثيرة وطلبت منها انها تطلع ملفي طبعا طلعته ليا بعد طلوع الروح وبالمضاربة من بين الملفات كلها وادخلوه في السيستم وطلبت مني اربعة صور شمسية وشيك ملغي جبته لهم وقالتلي تعال بكرة خذ الضمان المالي وانقلع لووووول
    ماشاءالله عليك الله يوفقك اخوي
    يبيلها روحه للواشنطن اجل
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجهنــــــــــي
    ماهي حكايت ستة شهور وتروح الجامعه ؟
    هاذي شكله يقصد بعد ماتدرس بالجامعه الظاهر اتمني انه يفيدنا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo 55
    الملحقية تعطيك سنة ونص عشان تدخل الجامعة ايش ستة شهور !!!!!
    فعلا صاتز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.