الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص بيانات الملحقيه و ال I94 هاااااااااااام

بخصوص بيانات الملحقيه و ال I94 هاااااااااااام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hajjadinho
    hajjadinho

مبتعث مستجد Freshman Member

hajjadinho الولايات المتحدة الأمريكية

hajjadinho , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى engineering , بجامعة milwaukee
    • milwaukee
    • engineering
    • ذكر
    • madison, wisconsin
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 17th, 2010, 04:36 AM

السلام عليكم اخواني ....
    انا ان شاء الله رحلتي بعد يومين على واشنطن وحبيت اعرف المطلوب من معلومات وبيانات يجب تعبئتها في نموذج I 94 وكمان ما تطلبه الملحقيه من اوراق

بلييييييييييز احتااج مساعده عشان اجهز اوراقي من هنا
  2. 1. صورة من بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول .

2. صورة من جواز السفر ساري الصلاحية .

3. صورة من التأشيرة الدراسية سارية المفعول .

4. صورة واضحة من ختم الدخول + ( استمارة ( I-20 ) + استمارة ( I-94 ) خاص بأمريكا ) .

5. قبول أكاديمي للمرحلة الدراسية في جامعة وتخصص موصى بهما من قبل الوزارة .

6. خطاب إفادة من المعهد أو الجامعه يفيد بانتظام الطالب في الدراسة(هذا اذا وصلت تاخذه من المعهد وترسله لهم)

7. صورة من المؤهلات الدراسية التي تسبق المرحلة التي يرغب الطالب الدراسة بها .

8. تعبئة نموذج ( طلب إلحاق طالب دارس على حسابه الخاص بعضوية البعثة ) بشكل كامل والتوقيع على كافة التعهدات والإقرارات المبينة في النموذج .
    واذا تبي تتاكد احسن لك روح شيك في موقع الملحقيه والوزارة
    تحياتي واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. اخواني كفيتو ووفيتو ويعطيكم الف عافيه ويجعله في ميزان حسناتكم ويكثر من امثالكم يارب
    بس اخوي سعد بالنسبه للقبول الاكاديمي انا ما عندي حاليا يعني ممكن بعد فتره قريبه ان شاء الله يكون وصلني يعني اذا ما كان معاي قبول ما يفتحون لي ملف الملحقيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.