الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد التحويل من مرافق إلى مبتعث ، هل تحتسب الفترة الماضية من البعثة ؟

بعد التحويل من مرافق إلى مبتعث ، هل تحتسب الفترة الماضية من البعثة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5061 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل العبدالعزيز
    فيصل العبدالعزيز

مبتعث مستجد Freshman Member

فيصل العبدالعزيز أستراليا

فيصل العبدالعزيز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة جامعة كانبيرا
    • جامعة كانبيرا
    • طالب
    • ذكر
    • كانبيرا, كانبيرا
    • أستراليا
    • Nov 2008
    المزيدl

June 17th, 2010, 04:18 PM

الحمدلله على نعمه وفضله .. تم تحويلي من مرافق إلى مبتعث بعد معاملات و مراسلات دامت اكثر من 5 أشهر ..
    لكن الحمدلله في النهاية تم فصل بعثتي عن المبتعثة الأساسية لأنه لظروفها الخاصة والقهرية قررت تلغي البعثة نهاية الشهر هذا ..

سؤالي لأهل الخبرة جميعاً :
    أنا درست تقريباً 11 شهر من مرحلة اللغة .. هل تعتبر هذه الفترة محسوبه من البعثة الجديدة ؟علماً أن القرار جاء على أني دارس على حسابي الخاص حسب ما ظهر على السيستم ..

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ..
    اللهم لك الحمد حتى ترضى ..
    اللهم كما فرجت همي فرج هم اخواني جميعاً يارب العالمين .. اللهم آمين
  2. اخوي اسمح لي انا ما عندي فكرة عن الموضوع لكن عندي سؤال لك لا هنت

المرافق له حق يدرس بس معهد صح؟ متى يبدأ يرسل قبوله الجامعي عشان يحصل على بعثة منفصلة؟ بعد ما ينهي اللغة او اول ما يوصل او كيف؟ وايش هي الخطوات؟

يعطيك العافية وموفق ان شاء الله
    7 "
  3. أخوي mubaraks .. شكراً لك .. لو لديك مزيد من المعلومات حول الموضوع ياليت تفيدنا..

اختي نوووسة .. بالنسبة للمرافق .. يحق له يدرس اللغة و ما بعدها .. حين يحصل على قبول غير مشروط فإنه يحق له الدراسه ..

بالنسبه للخطوات .. أعتقد لا يوجد هناك خطوات معينه ..
    لكن بالنسبه لي .. الملحقية على اطلاع كامل على وضعي علشان كذا تم مراسلة الوزارة خصوصاً إني قربت أنهي مرحلة اللغة .. والمبتعثة الاساسية صار عندها ظروف خاصة ولم تستطع اكمال دراستها ..

الله يوفق الجميع ،،
    7 "
  4. بعد ما ينهي اللغة ويحصل على قبول غير مشروط باللغة يمكن الحاقه .. حسب اللائحة
    ويمكنك الاطلاع على الائحة الخاصة بإلحاق المرافين بالبعثة على موقع الوزارة:
    ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ - ط´ط±ظˆط· ط¥ظ„ط*ط§ظ‚ ط§ظ„ط²ظˆط¬ط© ط¨ط§ظ„ط¨ط¹ط«ط©

شكراً لك،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوووسة
    اخوي انا اقصد .. لو جى محرمي وهو بعده في اللغة ارسل للملحقية قبوله المشروط الي من الجامعة؟؟؟
    ولا بعد ما ينهي اللغة ارسل القبول؟؟

ومشكوور على الرد
    اختي الغالية....

اول شي لازم تدرسين اللغة طبعا على حساب الملحقية.... اول ما توصلين تقدمين لهم خطاب قبول بالمعهد وعلى طول يصر لك الضمان المالي

ثاني شي بعد ما تنتهين من مرحلة اللغه تاخذين خطابين من الجامعة الاول يفيد انك انهيتي اللغة والثاني يفيد ان قبولك بالجامعة غير مشروط وبعدين يضمونك للبعثه

انا الحمد لله انهيت اللغة قبل شهرين تقريبا وقبل اسبوعين ضموني للبعثة... اي استفسار راسليني على الخاص علشان ما اتاخر عليك بالرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.