الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حصلت على قبول من جامعة بروك في كندا ولكن ...

استفسار حصلت على قبول من جامعة بروك في كندا ولكن ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5062 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله&الحربي
    عبدالله&الحربي

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالله&الحربي كندا

عبدالله&الحربي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب آلي , بجامعة بروك
    • بروك
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • سانت كاثرين, أونتاريو
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 17th, 2010, 08:00 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الله يحفظكم أنا موظف تابع لوزارة التربية والتعليم بشهادة الدبلوم - المهم إني قررت اكمال البكالريوس فقدمت أوراقي على جامعة بروك فتم قبولي ولله الحمد ولكن لدي العديد من الأسئلة أرجو إفادتي الله لايخليني منكم وهي :

1- ماهو المطلوب للحصول على إجازة دراسية .
    2- هل يوجد بنوك سعودية في كندا؟ إذا لا . كيف أستقبل الحوالات من السعودية .
    3- كم تقريباً المبلغ اللي يكفيني حتى الإنضمام للبعثة .
    4- ماهي أفضل خطوط جوية للسفر إلى كندا مدينة سانت كاثرين .

سامحوني أطلت عليكم بس مالي إلاً الله ثم أنتم
    أسأل المولى سبحانه التوفيق لي ولكم في الدنيا والآخرة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله&الحربي
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الله يحفظكم أنا موظف تابع لوزارة التربية والتعليم بشهادة الدبلوم - المهم إني قررت اكمال البكالريوس فقدمت أوراقي على جامعة بروك فتم قبولي ولله الحمد ولكن لدي العديد من الأسئلة أرجو إفادتي الله لايخليني منكم وهي :

1- ماهو المطلوب للحصول على إجازة دراسية .
    أسئل العمل اللي انت فيه هما اكثر ناس يعرفون كيف تاخذ اجازه
    2- هل يوجد بنوك سعودية في كندا؟ إذا لا . كيف أستقبل الحوالات من السعودية .
    عادي صرافة الاهلي تشتغل عندهم ويقدر يحولون لك على بطاقة الاهلي يودعونها بحسابك بس على كل عمليه تسويها أظن ياخذون منك مايقارب عشرين ريال يعني تقدر تصرف من صرافاتهم بالبطاقه حقت البنك الاهلي او الراجحي على مااظن جميع البطاقات تشتغل تقدر اذا وصلت هنا تفتح لك حساب بأي بنك ويحولون لك عليه من السعوديه
    3- كم تقريباً المبلغ اللي يكفيني حتى الإنضمام للبعثة .
    هذا السؤال اللي اتحدى أي عضو يجاوبك عليه لان ماتدري متى تتحول شهر شهرين ولا ثلاثه ولا سته ولا سنه ..
    بس فيه نظام يقول 30 ساعه تدرسها بالجامعه ويكون المعدل المطلوب وبعدها تتحول على البعثه 30 ساعه مايقارب دراسة سنه بالجامعه بس قبلها لازم يكون عندك لغه انقليزيه او انك تدرس سنه لغه انقليزيه او اقل او اكثر على فهمك بالانقليزي يعني لازم تعدي اختبار التوفل او تدخل بمعهد جامعه عند وصولك لمستوى معين تقدر تدخل الجامعه أحسبها لك بالسنه شامله الدراسه والسكن ومصروفك اكل وشرب وتامين كل شي شاااااااااااااامل اقل تكلفه بالسنه 120 الف ريال
    4- ماهي أفضل خطوط جوية للسفر إلى كندا مدينة سانت كاثرين .
    بالنسبه لي أنا كلها سواء خدماتهم عاديه زي الخطوط السعوديه جالس بالكرسي حق الطايره بعدها انزل بكندا << جد مااشوف اي فرق انت اركب طايرتك وتعال ادرس كلها سواء توصلك الى كندا بأذن الله ..
    فيه فرق بالاسعار بس
    * نقطه مهمه حاول انك تاخذ الرحله ذهاب وعوده لانها نفس السعر تبي ذهاب بس او ذهاب وعوده .... اتكلم لك عن الخطوط البريطانيه انا اعجبتني اسعارها مادري عن الباقي ..
    سعرها ذهاب وعوده من 4500 الى 5800 ريال على حسب ارتفاع الاسعار

سامحوني أطلت عليكم بس مالي إلاً الله ثم أنتم

أسأل المولى سبحانه التوفيق لي ولكم في الدنيا والآخرة

بالتوفيق اخوي هذا اللي قدرت عليه اجاوبك فيه .... ( الاجوبه بنفس الاقتباس )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.