الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي استفسار عن الانتقال من جامعه الى اخرى (احمد العياف . المستشار ) ومن يقدر يساعدني

عندي استفسار عن الانتقال من جامعه الى اخرى (احمد العياف . المستشار ) ومن يقدر يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5054 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية majed997
    majed997

مبتعث مستجد Freshman Member

majed997 الولايات المتحدة الأمريكية

majed997 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى برمجة حاسب الي , بجامعة اوكلاند
    • اوكلاند
    • برمجة حاسب الي
    • ذكر
    • ديترويت, متشجن
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 18th, 2010, 04:37 AM

سلام على اهل الله ومحمد رسول الله

عندي استفسار ضروري ولي يقدر يخدمني يتفضل ؟
    انا الحمد لله انقبلت على البعثه وقبول الجامعه الي انا جايبه في UNIVERSITY OF CENTRAL OKLAHOMA والتخصص كمبيوتر ساينز
    والله يهديه المكتب ورطنا طلعت الجامعه صغيره ومش ولا بد
    وحتى اوكلهوما ما اطريها الى استاذ اللغه او امريكي غيره الي يموت من الظحك ويقول لي ويش يوديك
    وانا كرهته قبل لا اوصل لها
    وانا حاليا ادرس معهد في متشجن وهدا الاسبوع رحت اجيب قبول من جامعه اقوى بألف مره من ديك الجامعه
    MICHIGAN STATE UNIVERSITY
    وغيرت التخصص الى هندسة ميكانيكيه
    وحتى يوم قلت الى الموضفه باسم جامعتي تقول اول مره تسمع بجامعه اسمها كدا في امريكا
    وانا الحين ابي اغيرها هل في مجال ومستعد حتى اروح الملحق الثقافي اهم شي ابغى هذي الجامعه لان شفتها وعجبتني وغير كدا انا مأثث شقه هنا وجاهز وشلي ابيع لغراض واسافر وادور شقه خلني هنا افضل لي تعودت على المكان

طبعا هدا مو سؤال صار قصه بس جاوبوني عليه الله يرضى عليكم
  2. انت موضوعك مثل موضوعي بالضبط راسلت الملحقيه ردو علي قالو لي تقدر تغير في فترة البعثه كلها جامعتين يعني لك مرتين تغير جامعتك مسموح فيها ..

اذا جيت تبي تطلب ضمان مالي علمهم انك غيرت المعهد الى المعهد الثاني يعني خليهم يصرفون لك الضمان المالي على المعهد الجديد ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلعة رعوم
    انت موضوعك مثل موضوعي بالضبط راسلت الملحقيه ردو علي قالو لي تقدر تغير في فترة البعثه كلها جامعتين يعني لك مرتين تغير جامعتك مسموح فيها ..

اذا جيت تبي تطلب ضمان مالي علمهم انك غيرت المعهد الى المعهد الثاني يعني خليهم يصرفون لك الضمان المالي على المعهد الجديد ..
    الله يبشرك بالخير
    حتى انا جايبه قبول ماستر مشروط من جامعة ومدينة مش ولابد بس عشان تكون اوراقي كامله وخايفه يورطوني فيها
    شكرا والله طمنتني الله يريح بالك
    7 "
  4. تسلم ولله ريحت قلبي من هم انشالله هدا الاسبوع يطلع قبولي الجديد من الجامعه
    واروح بنفسي الملحق الثقافي ومره وحده اخلص باقي اجراءت الابتعاث واطلب تعويض اذا اقدر حق التذكره والفيزا ورسوم المعهد الخ....
    واذا فيه معلومات اكثر يفيدونا باقي الاخوان
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد تم ارسال نموذج التعهد وتم التوقيع عليه ولكن ابي اسئل انا اريد تغيرالجامعه واريد الدراسه بمعهدها انا الان في فانكوفر معا العلم ان الجامعه التي اريدها تبعد عني مايقارب سبع ساعات سفر بالطائره واريد الذهاب اليها فما هو المتوجب علي فعله ... اريد صرف تذكره لي والذهاب الى الجامعه ... اريد افادتكم واكون شاكر لكم

رد الملحقيه

السلام عليكم
    يمكن لك فرصتين طوال البعثة لتغيير جامعتك، وتعوض عن التذكرة عند إكمال اجرائات فتح الملف.

Regards,

Sawsan Ghazawi

Saudi Arabian Cultural Bureau
    Royal Embassy of Saudi Arabia
    T.(613) 238-5555 Ex. 266
    SGhazawi(@)saudibureau.org
    2101 Thurston Dr.,
    Ottawa, Ontario,
    Canada, K1G 6C9

هذا اللي صار بيني وبين الملحقيه بالرسائل

الله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.