الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقت في البعثة وانا في اجازة

الحقت في البعثة وانا في اجازة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5033 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية green oasis
    green oasis

مبتعث جديد New Member

green oasis الولايات المتحدة الأمريكية

green oasis , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم الحاسب الالي , بجامعة university of oregon
    • university of oregon
    • علوم الحاسب الالي
    • ذكر
    • eugene, oregon
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 18th, 2010, 04:44 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

انا درست ثلاثة شهور في امريكا في معهد اللغة و عندي قبول جامعة معترف بها و اوراقي كاملة في الملحقية , الحمد لله تم الحاقي بالبعثة الاسبوع الماضي
    لكن انا اخذت فصل الصيف اجازة و بارجع في فصل الخريف
    يعني ما ارجع امريكا الى بعد ثلاثة شهور
    و فصل الصيف يبتدي بعد اسبوع
    هل في مشكلة لو ضليت في المملكة الى بعد الصيف ؟ هل سوف يتم الغاء البعثة لو ما ذهبت الى امريكا في فصل الصيف ؟
    و كيف اتابع الملحقية و اكمل الاجراءات و انا في المملكة ؟

و ش
    كرا لكم
  2. شف كلام المستشار يفيدك

اول شيء جدد الفيزا من السفارة ، و بعد صدور الفيزا اذهب الى ادارة البعثات( ادارة متابعة المبتعثين) و اخبرهم انك كنت تدرس في امريكا على حسابك و فاتح ملف في الملحقية و قد صدر قرار الالحاق بعد وصولك الى المملكة و بما ان هذه الفترة فترة اجازة دراسية في امريكا فانه لم تسجل للفصل الصيفي و الوزارة لا تجبر الطلاب على التسجيل في الفصل الصيفي، لذا ( اهم شيء لذا) فانك تطلب من ادارة متابعة المبتعثيين تجديد صلاحية قرار البعثة الى شهر سبتمبر ( تاريخ بدء دراسة فصل الخريف)
    و هناك كثير من الطلاب مثل وضعك و ان شاء الله الوزارة سوف تقدر وضعكم و تساعدكم
    و سلامتك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz0rKxax8SC
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. انا فيزتي خمس سنوات لكن نزلت لظروف عائلية اجبرتني على ذلك
    احتمال بعد شهرين باطلب من الجامعة i-20 لعائلتي لاستخرج لهم فيزا مرافقين لهذا اريد البقاء في المملكة لاكمل اجرائتهم و اخذهم معاي في سبتمر
    هل هذا سبب مقنع للوزارة لتمديد فترة القرار؟ و هل اتابع القنصلية من هنا (فتح ملف طالب و الشيك الملغي )؟ و هل ينزلون مكافاة لي و انا هنا و الا لابد من التواجد في بلد الابتعاث ؟

و نسال من الله التوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.