الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ودي اسئلكم يا طلاب امريكا

استفسار ودي اسئلكم يا طلاب امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية andri
    andri

مبتعث جديد New Member

andri كندا

andri , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى accuoting , بجامعة no
    • no
    • accuoting
    • ذكر
    • no, no
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 19th, 2010, 12:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

حبيت اسئل الطلاب الي راحو امريكا و درسو على حسابهم

انا الصراحة محتار جداً اني اطلع و اروح اربع شهور و احاول اقدم على الإلتحاق .. فهل تنصحوني ولا لا .. ؟

و كم تقريباً تكلف المعيشه بشكل عام عناك يعني كم احتاج تقريباً حق هل المده

الصراحة انا واحد محتار واااجد اني اطلع اكمل و لا لا .. مع العلم اني صار لي متخرج من 1427هـ ..

بغيت رايكم يل الراحو .. لا تبخلون علينا

الله يعطيكم العافية ,,
  2. يعتمد على الولاية والمدينة ومصاريف المعهد والخ!

بس اقدر اقولك مبلغ 100 الف يكفيك حول 8 شهوور واكثرر كمان في احد الولايات الوسطى والي المعيشة فيها معقولة!
    يعني مو تروح كالفورنيا وتعتقد ان المبلغ هو نفسه الا رح يكفيك في اوهاايو مثلا!

بالتوفيق
    7 "
  3. مو لهالدرجه عاد أختي نوسه

أحس 100 ألف كثيرر جداا ولمدة 8 شهور !! يعني لو سنه أقول ممكن...

طيب لو ضمنت السكن كم راح تكلفني 8 شهور

وأبغى أعرف وش رايك في ولاية إنديانا بوليس يعني تنصحيني فيها ولا لا من جميع النواحي واذا فيها عيوب معينه ياليت تقولين لي عنها

ولك مني كل الإحترام والتقدير
    أختي نوسه
    7 "
  4. أهلاً عزيزي حياك الله والله يكتب لك مافيه الخير
    مثلما تفضلوا الاخوان والاخوات تحتاج الى مايقارب 50 الف لمدة 5 شهور
    اي بمعدل 10 الاف كل شهر . هذا بالنسبة الى الولايات والمدن الصغيرة ومستوى المعيشة بها منحفض مقارنة بالاخرى مثل تينيسي وكانساس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوووسة
    يعتمد على الولاية والمدينة ومصاريف المعهد والخ!

بس اقدر اقولك مبلغ 100 الف يكفيك حول 8 شهوور واكثرر كمان في احد الولايات الوسطى والي المعيشة فيها معقولة!
    يعني مو تروح كالفورنيا وتعتقد ان المبلغ هو نفسه الا رح يكفيك في اوهاايو مثلا!

بالتوفيق
    بالعكس اخت نوووسه انا اضمن له مايصرف100 الف في كاليفورينا في مدينتي في سنه اقل 100 الف يكفيه ..........مادري ليش الناس تعمم على ولايه كاليفورينا انها غاليه في مدن رخيصه ومقدرو العيش فيها افضل من الولايات الاخرى اللي الشباب يروحون لها
    7 "
  6. انا ولد عمي هناك كلفته السنه الاولى مع خويه مشتركين في السكن ما يقارب 65 الف ريال فقط لا غير وهو الان انضم الى البعثه وهو في ولاية كنتاكي وانا بلحقه قريبا انشاء الله المعهد تكلفته 6 مستويات ما يقارب 32 الف ريال والسكن بحجز الغرفتين وحمام ومطبخ 400 دولار يعني كل يشيل 200 دولار اذا كان معك واحد يعني في السنه ما يقارب 9 الاف ريال يعني مع المعيشة ماتطلع فوق 60 الف ريال اذا كنت مقتصد طبعا غير شاملة التذاكر ...

اتمنى اني افدتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    مو لهالدرجه عاد أختي نوسه

أحس 100 ألف كثيرر جداا ولمدة 8 شهور !! يعني لو سنه أقول ممكن...

طيب لو ضمنت السكن كم راح تكلفني 8 شهور

وأبغى أعرف وش رايك في ولاية إنديانا بوليس يعني تنصحيني فيها ولا لا من جميع النواحي واذا فيها عيوب معينه ياليت تقولين لي عنها

ولك مني كل الإحترام والتقدير
    أختي نوسه
    ههههه .. اخوي انا اقصد شااامل كل شي معهد + الشقة لو فرضنا اجارها مع كل شي حول 700$ + المعيشة من اكل وشرب وخلافه!
    وقلت ان المبلغ هذا ممكن يكفيه 8 اشهر واكثر .. لأن في النهاية يعتمد على الشخص وصررفه .. واذا هو يصرف كثيرر ما اعتقد حتى تكفيه 8 اشهر!
    انت تقصد مدينة انديانا بولس في ولاية انديانا صح؟ الي اعرفه ان المدينة حلوووة والطبيعية فيها رهييبة .. وهاذي كانت اختياري الاول قبل لا اجي امريكا بس للاسف الجامعة طلعت موقوفة!
    والي اعرفه ان اجارات الشقق يقولو انها حلووة!

اذا ناوي عليها توكل على الله .. بس لازم تتأكد من الجامعة والمعهد اهم شي ما يكونو موقفين!
    أظن انديانابولس المعهد الي فيها مو كويس .. في معهد تابع لجامعة في مدينة ثانية اسمها بلومنغتون يمدحوه بس مادري موقوف او لا!

بالتوفيق ان شااء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.