الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمر الأركاب V.S الألحاق بعضوية العثة

أمر الأركاب V.S الألحاق بعضوية العثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.Abdullah
    Eng.Abdullah

مبتعث مجتهد Senior Member

Eng.Abdullah الولايات المتحدة الأمريكية

Eng.Abdullah , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master's degree in Civil Engineering , بجامعة IT
    • IT
    • Master's degree in Civil Engineering
    • ذكر
    • Chicago, Il
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

June 19th, 2010, 04:11 PM

الــسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    ندخل في الموضوع دوغررري << يعني بدون مقدمات
    يا زكرررت ويا زكررررتيات << كيف جمع التأنيث
    الموضوع واضح سؤالي هو شرح تجربت الأخوان أو الأخوات الدارسين على حسابهم الخاص اللي حصلوا على أمر أركاب والعلاقة بينها وبين الألحاق يعني كيف سهل الألحاق أو ما فرقت؟؟ بغيت تجربتكم الشخصية ومدة الحصول على الألحاق بعد الإنتهاء من اللملحقية الثقافية ،،
    وأخيراً شكراً لكل من رد مقدماً وجزاه الله خير ،،
    تحياتي ،،
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Abdullah
    60 مشاهده وتو الموضوع اليوم مدرج ولا في أي رد !!

اسف اخوي على الكلام الي بقوله (ولا راح يجيك رد بعض الي في المنتدى وهم الغالبيه لا ينفعون الناس ولا شي ابدا مغير يحبطون المعنويات باشاعات واخبار ضاله اما ينفعون احد ولا يساعدون ابدا ابدا القليل هنا يساعد ما اقول الا الله يعينك)

بالنسبة لأمر الاركاب انا الي عرفته ان يسهل الالحاق والانضمام للبعثه وارسال ملفك بسرعه والفرق بينك بين الي ما معه امر اركاب ان الي معه امر الاركاب اذا وصل يعبي نموذج ناسي وش هو بس يخص الناس الي معهم امر اركاب وهذا الي معه النموذج الحاقه اسهل من الي ما معه النموذج.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع 999
    اسف اخوي على الكلام الي بقوله (ولا راح يجيك رد بعض الي في المنتدى وهم الغالبيه لا ينفعون الناس ولا شي ابدا مغير يحبطون المعنويات باشاعات واخبار ضاله اما ينفعون احد ولا يساعدون ابدا ابدا القليل هنا يساعد ما اقول الا الله يعينك)

بالنسبة لأمر الاركاب انا الي عرفته ان يسهل الالحاق والانضمام للبعثه وارسال ملفك بسرعه والفرق بينك بين الي ما معه امر اركاب ان الي معه امر الاركاب اذا وصل يعبي نموذج ناسي وش هو بس يخص الناس الي معهم امر اركاب وهذا الي معه النموذج الحاقه اسهل من الي ما معه النموذج.
    ياعيني على الاضافات الحلوه مسوي جبت شي جديد الله يهديك ..

أخوي لا احباط ولا شي تبيني اقول لك انه سهل امر الاركاب لا وربي مو بسهل لو انه سهل حصل عليه الجميع خلك ذيب وانشب لهم اللين تاخذ امر الاركاب بالنسبه للالحاق كم مدته ويلحقونك مايعلم فيه الا الله
    7 "
  4. مشكلة امر الاركآب مشكلة

والمشكلة انا في جدة , وصعبة كل شوية اطلع الرياض عشان امر الاركاب واغلب الشباب جاهم تصريف

انا اعرف عيال طلعو وانضمو ومامعاهم امر اركاب

لو انك في الرياض انشبلهم كل يوم ..

بس لحالتي اللي في جدة ماينفع , لو تحسبها طيران مرتين او 3 مرات بتلقى نفسك خسرت مبلغ , ولو تحط المبلغ في التذكرة حقت امريكا اصرفلك صراحة ..

خلاص اشتري تذكرة امريكا وارتاح واريح نفسي

بالتوفيق ان شاء الله , ولو اعطوك على امر الاركآب بشرني :$
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلعة رعوم
    ياعيني على الاضافات الحلوه مسوي جبت شي جديد الله يهديك ..

أخوي لا احباط ولا شي تبيني اقول لك انه سهل امر الاركاب لا وربي مو بسهل لو انه سهل حصل عليه الجميع خلك ذيب وانشب لهم اللين تاخذ امر الاركاب بالنسبه للالحاق كم مدته ويلحقونك مايعلم فيه الا الله
    الرجال قال يبي اي افاده بعدين انا مقلت الاخ قلعة رعوم هو عضو يحبط الناس عشان تجي وتقولي ذا الكلام !!!

عموما انا ما ودي نروح في طويله ولاشي وانا والله محشمك لأنك من عيال الشيبه .
    7 "
  6. انا معي طالع بامر اركاب طبعا جايبه بواسطة واللي يقولك جايبة نشبت لهم ومن ذال الهياط قله نصااااااااااااااااااب

وحتى امر الاركاب جلست 4 على حسابي كل مارفعو اوراقي في جلسة يتم الرفض والاسباب تافهة

والحين جات مكرمة ابو متعب وللحين العالم التحقت وانا كلمتهم قالولي قرار الحاقك وصل لاكن للحين

كل ماشيكت طلع لي ستعرض على اللجنة في الاجتماع القادم من اكثر من 4 اسابيع

بس خليها على ربك

لاكن نهاية الموضوع في راسك دراسة وتقدر على مصاريف السنه كالمة على حسابك

وغامر وادرس ولاتتغيب حتى لو بدون امر اركاب الاغلبية 3 شهور وتلتحق

بتسمع كلام وقف الالحاق وكلام وكلام انت غاااااااااااامر وباذن الله ماتندم والله يوفقك ويوفقنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.