الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب استراليا الرجاء الدخول

طلاب استراليا الرجاء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية no-back
    no-back

مبتعث جديد New Member

no-back أستراليا

no-back , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسه , بجامعة بوند
    • بوند
    • هندسه
    • ذكر
    • جولد كوست, كوينزلاند
    • أستراليا
    • Aug 2009
    المزيدl

June 20th, 2010, 05:26 AM

السلام عليكم ورحمه الله

احب ابارك للطلاب الي انظموا مؤخرا يوم الجمعه والايام الي راحت

بس عندي استفسار انا اوراقي انرسلت للوزاره عن طريق الملحقيه بس للحين مادخل اسمي بالسستم ؟ هل في احد مثل حالتي الى الان ؟ مع العلم انهم ارسلو لي رساله بالنص التالي
    الاخ الفاضل
    افيدك بان معاملتكم تم رفعها للوزارة ضمن قائمة) مكرمة خادم الحرمين الشريفين( للطلاب الدراسين علي حسابهم الخاص برقم 400326 زتاريخ 18/6/1431، لذا نرجو الانتظار قليلا ثم الدخول علي صفحة الوزارة للمتابعة الطلب لتأكد من الحاقكم بالبعثة من عدمه .
    تنويه
    في حالة الحاقكم بالبعثة الرجاء المتابعة مع الاخوان في الشئون الفنية ، علما بان دور الالحاق انتهى.

بس للحين ماصار شي الي عنده اي خبر او اي معلومات تكفوون لاحد يبخل علي والله تعبت اعصابي

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة no-back
    السلام عليكم ورحمه الله

احب ابارك للطلاب الي انظموا مؤخرا يوم الجمعه والايام الي راحت

بس عندي استفسار انا اوراقي انرسلت للوزاره عن طريق الملحقيه بس للحين مادخل اسمي بالسستم ؟ هل في احد مثل حالتي الى الان ؟ مع العلم انهم ارسلو لي رساله بالنص التالي

الاخ الفاضل

افيدك بان معاملتكم تم رفعها للوزارة ضمن قائمة) مكرمة خادم الحرمين الشريفين( للطلاب الدراسين علي حسابهم الخاص برقم 400326 زتاريخ 18/6/1431، لذا نرجو الانتظار قليلا ثم الدخول علي صفحة الوزارة للمتابعة الطلب لتأكد من الحاقكم بالبعثة من عدمه .

تنويه

في حالة الحاقكم بالبعثة الرجاء المتابعة مع الاخوان في الشئون الفنية ، علما بان دور الالحاق انتهى.

بس للحين ماصار شي الي عنده اي خبر او اي معلومات تكفوون لاحد يبخل علي والله تعبت اعصابي
    اخوي انصحك ترسل رسالة لوزراة التعليم العالي لايكون سمح الله في غلط في رقم بطاقة الاحوال ..
    ولا كل شوية شيك على السستم ان شاء الله تدخل باذن الله

و الحمد الله في دفعه انضمت وفي دفعه لسع..

لان واحد من اصحابي ارسل اوراقي قبل اكثر من شهر وقبل يومين عبدالكريم الوادي ارسلوا رسالة انو صورة الفيزا مهي واضحه وارسلها مرة ثانية وحتى الان لم يرد عليه... بس شوفوا القهر كيييف..!!!

يعني اتوقع في ملفات راح ترسل قريب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس صناعي
    السلام عليكم

أخوي أنا أرسلت اوراقي قبل أربع أيام لعبد الكريم الوادي وللأسف ما جاني رد منه إلى الآن..........

متى أرسلت أوراقك للملحقية ومتى ردو عليك؟؟؟؟
    انا ملفي مفتوح صارله سنه من شهر 5-2009

كننت عندهم في الملحقيه ومقابل عبد الكريم قبل ماتصدر المكرمه بيوم ومجدد الاوراق

بس للحين ماصار شي الله يكتب الي فيه خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo0oN
    اخوي انصحك ترسل رسالة لوزراة التعليم العالي لايكون سمح الله في غلط في رقم بطاقة الاحوال ..
    ولا كل شوية شيك على السستم ان شاء الله تدخل باذن الله

و الحمد الله في دفعه انضمت وفي دفعه لسع..

لان واحد من اصحابي ارسل اوراقي قبل اكثر من شهر وقبل يومين عبدالكريم الوادي ارسلوا رسالة انو صورة الفيزا مهي واضحه وارسلها مرة ثانية وحتى الان لم يرد عليه... بس شوفوا القهر كيييف..!!!

يعني اتوقع في ملفات راح ترسل قريب
    مب عن كذا

انا منرسل ملفي ودخل جلسه رقم 176 وانرفض عشان الجامعه ماكانت متعرف فيها بس استنى ان يتم تحديث البيانات مع الجامعه الجديده يعني كل ماادخل اشوف لم يتم الالحاق حق جلسه رقم 176 وينسد نفسي خخخخخخخخ استننى التحديث حق جلسه رقم 180

الله يستر ودعواااااتك يالغلا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.