الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخوي أحمد العياف او المستشار او الاخوان اذا تقدرو تساعدوني

أخوي أحمد العياف او المستشار او الاخوان اذا تقدرو تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5049 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علاوي 1991
    علاوي 1991

مبتعث جديد New Member

علاوي 1991 الولايات المتحدة الأمريكية

علاوي 1991 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemical engineering , بجامعة The University of Tennessee at Martin
    • The University of Tennessee at Martin
    • chemical engineering
    • ذكر
    • Martin, Tennessee
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

June 21st, 2010, 12:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا كنت طالب على حسابي الخاص دخل اسمي السيستم وانظميت للبعثة والحمدلله
    وقبل كم يوم وصل قرار ابتعاثي والادفايزر طلب مني تعريفة و شيك ملغي ورسلتهم اليه
    انا عندي 3 اسئلة
    متى يبدأ الصرف عليي ,,, هل مع الطلاب المبتعثين القداما في يوم 20-23 عربي نهاية الشهر؟

وانا توني مخلص اللغة والحمدلله بس باقي ما سجلت في كلاسات الجامعة
    هل الملحقية تعطيني تذاكر رجعة الى السعودية ؟
    انا سمعت لازم تجلس 9 شهور بأمريكا
    وانا اسمع كلام ثاني اذا خلصت اللغة تقدر ترجع السعودية
    وانا ما ادري اصدق مين
    وحتى لو انا شريت التذاكر هل يعطوني امر اركاب رجعة الى امريكا
    وانا آآسف جدا على الاطالة
  2. مبروك ألف مبروك....

كم صار لك في بلد الدراسه منذ أن قدمت اخر مره؟ على ضوء الأجابه إذا 9 شهور متواصله تحصل على تذاكر لكن لم تكن مبتعث إنت قبل تلك الفتره فيتم الحساب لك من تاريخ إلحاقك. لكن أذا رجعت للسعودية تستطيع أن تحصل على امر إركاب عوده لأمريكا لأنك لم تحصل عليه قبل إبتعاثك.
    بالنسبه للصرف يبدء عليك خلال أيام وليس لابد الأنتظار للشهر القادم حتى يتم الصرف لكل الطلاب. تلقائياً هذا الشيء معمول به لدى الملحقية وإذا طولو عليك إطلب منهم ينزلو لك مبلغ في حسابك لهذا الشهر. وسوف يتم الصرف عليك من تاريخ قرار إلحاقك فلنتفرض تاريخ قرار إلحاقك قبل شهرين سوف تحصل على راتب شهرين.

إذا دراستك في الجامعه تبداء بعد شهر أو شهرين تقدر تنزل للسعودية حسب ماهو موجود بتاريخ دراستك في الجامعه. "القبول"
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العياف
    مبروك ألف مبروك....

كم صار لك في بلد الدراسه منذ أن قدمت اخر مره؟ على ضوء الأجابه إذا 9 شهور متواصله تحصل على تذاكر لكن لم تكن مبتعث إنت قبل تلك الفتره فيتم الحساب لك من تاريخ إلحاقك. لكن أذا رجعت للسعودية تستطيع أن تحصل على امر إركاب عوده لأمريكا لأنك لم تحصل عليه قبل إبتعاثك.
    بالنسبه للصرف يبدء عليك خلال أيام وليس لابد الأنتظار للشهر القادم حتى يتم الصرف لكل الطلاب. تلقائياً هذا الشيء معمول به لدى الملحقية وإذا طولو عليك إطلب منهم ينزلو لك مبلغ في حسابك لهذا الشهر. وسوف يتم الصرف عليك من تاريخ قرار إلحاقك فلنتفرض تاريخ قرار إلحاقك قبل شهرين سوف تحصل على راتب شهرين.

إذا دراستك في الجامعه تبداء بعد شهر أو شهرين تقدر تنزل للسعودية حسب ماهو موجود بتاريخ دراستك في الجامعه. "القبول"
    اهلييين اخويي أحمد
    الله يبارك فيك عزيزي
    اليوم استلمت الضمان المالي
    صار لي 8 شهور على حسابي
    يعني على الحكومة صار لي اقل من شهر
    بس مادري اذا هم يعطوني والا لا ؟؟؟
    والله اخويي احمد تسلم وماقصرت
    مشكور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.