الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فيه احد ارسل النواقص للوزاره ؟؟!!

استفسار فيه احد ارسل النواقص للوزاره ؟؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد115
    فهد115

مبتعث مجتهد Senior Member

فهد115 الولايات المتحدة الأمريكية

فهد115 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم أغذيه , بجامعة القصيم
    • القصيم
    • علوم أغذيه
    • ذكر
    • بريده, ميشيغن
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

June 21st, 2010, 02:48 AM

السلام عليكم ياشباب ..

فيه احد ارسل القبول الجامعي او اي نواقص عليه للوزاره اذا فيه احد يقولنا كم اسغرق الوقت وردو عليه او الحقوه لاني ارسلت القبول لي 3 ايام ولافي رد وبعد بالموت قدرت ارسلها لانه على طول يقول الايميل ممتلئ

فهد
  2. ماشاء الله ....مبروك

طيب ارسلته على الايميل ماغيره اللي بالموقع ؟؟ لاني ارسلته لنفس الايميل الخاص بامريكا وجيت ابرسله ثانيه يقول ممتلأ ...

لا ازودك من الشعر بيت رحت حددت باقي الايميلات حقات الدول الثانيه وارسلته لهم هههههههه الله يستر بس منهم .....

بس الوزاره ماعنده شي اسمه نظام تساهيل الدعوى

فهد
    7 "
  3. اخوي اتوقع والعلم عند الله التحديثات تصدر كل جمعه مساءا خصوصا لاستقبال النواقص انت متى ارسلته

لانهم غيرو حالتي من تعرض الى الجلسه الى اكمال النواقص يوم الجمعه الليل ومن اكمال النواقص الى الحق بالبعثه ايضا يوم الجمعه باليل

ارسله لهم وماعليك ترا الموظفين فطناء
    7 "
  4. انا ارسلته يوم الجمعه اخر الليل يمكن هنا يعني السبت بالسعوديه ..

بس انا تغيرت الحاله من لم يتم العثور على الهويه الى ستعرض الى اللجنه يوم الاحد والى ارسال النواقص يوم االاثنين يعني ما اتوقع انه فقط يوم الجمعه بس يمكن انت صدفه وافق يوم الجمعه

بس ماقلتنا كم جلس من ارسلت القبول الى الانضمام ؟؟

موفقين يارب

فهد
    7 "
  5. حبيب قلبي انا كنت مثلك كان السيستم يقول ارسل النواقص والي هي قبول لايتجانس مع المرحلة السابقة

وش سويت

رحت ارسلت لواحد من العيال بالرياض وقلتله امغط للادارة البعثات الي بالغدير وراح لمهم وسلمهم قبولي الجديد

المهم راح الذيب وسلمهم القبول وعطوة ورقة مراجعه وفيها رقم المعامله وارسلي نسخة والحمدالله مااخذت ثلاث ايام الاوهم يحطون اسمي بعد جهد جهيد وعك

العلم لاطولوها شف لك احد يروح لادارة البعثات

اتمنى لك ولجميع الطلاب التوفيق
    7 "
  6. الله كريم ياشباب

وان شاء الله يخلصون بسرعة

لأن من جد مايردون على احد

Delivery has failed to these recipients or distribution lists:

The recipient's mailbox is full and can't accept messages now. Microsoft Exchange will not try to redeliver this message for you. Please try resending this message later, or contact the recipient directly.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.