الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال لمن يحمل الجنسيه الامريكية

استفسار سؤال لمن يحمل الجنسيه الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mms3001
    mms3001

مبتعث جديد New Member

mms3001 الولايات المتحدة الأمريكية

mms3001 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى برمجه , بجامعة الى الان لا شي
    • الى الان لا شي
    • برمجه
    • ذكر
    • ليتل روك, انديانا
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 21st, 2010, 05:20 PM

السلام عليكم

يا اخوان انا من مواليد امريكا و قبل فترة استخرجت الجواز الامريكي . سؤالي الاول اذا قدمت على الجامعه على اساس اني امريكي هل تقبل الملحقيه السعوديه ادراجي في البعثه ؟ اتمنى من اهل التجربه فقط الرد او من يعرف احد شخصيا حالته مثل حالتي و متاكد.
    سؤالي الثاني هل اذا رحت ان شاء الله في الايام القادمه راح ادرج في المكرمه ؟ مع المعلوميه ان احد زملائي اخذ الاي 20 قبل المكرمه و لكنه درس بعد المكرمه بكم اسبوع و جاة قرار الادراج في اليومين اللي فاتت.

يعطيكم الف عافيه و الله يوفقنا جميع
  2. س / هل يستطيع الامريكي او صاحب اي جنسيه اخرى الدراسه على حساب السعوديه ؟

ج / طبعا لا .اما بالنسبه انك سعودي الأصل فهذا لايشفع لك الا اذا انك الغيت الجنسيه الأمريكيه وابقيت السعوديه.

هذا مالدي والله اعلم.
    7 "
  3. اخوي بالنسبة للسؤالك الاول نعم تقدر تدرس على حساب الحكومة بدون ماتلغي ولاتسوي حاجه
    انا اخويي نفس وضعك وجاي معي قبل شهر والان صدر قرار الحاقه
    وللاسف السؤال الثاني ماعندي علم..
    والله يوفقك انشاءالله
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم
    اخوي بالنسبه لسوئلك الاول نعم انا قريب لي نفس حالتك وانظم للبعثه وبالنسبه لسؤالك الثاني انا جيت بعد المكرمه بعشره ايام والحمدلله انظميت السالفة توفيق من رب العالمين واحد من اخوياني جاء بعدي باسبوع ما انظم وربنا يوفقك اهم شي لاتنساني من الدعوات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.