الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقية ما يردون والحل لازم أروح لهم شخصيًا..(اللي راح المحلقية من قبل يدخل ويفيدني)

الملحقية ما يردون والحل لازم أروح لهم شخصيًا..(اللي راح المحلقية من قبل يدخل ويفيدني)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5052 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو جندل
    أبو جندل

مبتعث مستجد Freshman Member

أبو جندل الولايات المتحدة الأمريكية

أبو جندل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة U
    • U
    • طالب
    • ذكر
    • charleston, VA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2007
    المزيدl

June 21st, 2010, 07:59 PM

السلام عليكم

أنا خلاص وصلت حدي من الانتظار بدون اي رد من الملحقية وحاولت اني اراسلهم بالايميل واكلمهم بالتلفون ولكن لا حياة لمن تنادي

أنا ناوي أروح واشنطن الأسبوع الجاي بس عندي كم سؤال للي راحوا الملحقية من قبل و سألوا عن ملفاتهم

ألحين لمن اوصل للمحلقية أروح عند مين؟ وفي أي دور؟ وهل فيه زحمة يعني لازم انتظر وقت طويل عشان اعرف ملفي وين راح؟

ثاني شي من متى يبدا دوامهم؟ ومتى تنصحوني اروح الصبح ولا بعد الظهر؟ ماوي اضرب مشوار على الفاضي

ومشكورين
  2. ودي اروح انا بعد بس التذاكر غاليه في الاجازه الله يعين والله ياهم جابو لي (نفسيه) حسبي الله على كل موضف هناك ما كان جد الامانه
    بنسبا لي ما انصحك تروح التذاكر غاليه وغير كذا وش يدريك وش بيكون ردهم يمكن تروح وماتستفيد شي يمكن تروح ويطلع الموضوع سخيف مره فا اجلس ازين لك المسئله مسئلت تايم اصبر انا والله متعذب ,بس احوس اواصل عشان اكلمهم ولا يردون وزعجهم وسوي لهم افلام وللحين ماحصلت ولا اي شي
    7 "
  3. انا صراحه وصيت واحد رايح للملحقيه وسأل عن ملفي قال توهم اليوم ارسلو ملفات (صراحه مادري كم)وقالو كلها كم يوم ان شاء الله وتوصل الرياض...

فدعواتكم يارب تكون ملفاتنا كلنا ظمنها والله يسهل امورنا يا رب...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.