الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبه للي جاته المكرمه وهو راجع السعوديه

بالنسبه للي جاته المكرمه وهو راجع السعوديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد1001
    محمد1001

مبتعث جديد New Member

محمد1001 الولايات المتحدة الأمريكية

محمد1001 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فني اشعه , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • فني اشعه
    • ذكر
    • شيكاغو, شيكاغو
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

June 22nd, 2010, 06:11 AM

انا كنت ادرس في امريكا وكنسلت الدراسه ورجعت البلد

والحين جاتني المكرمه وجبت قبول من معهد ثاني

اقدر ادخل امريكا بالفيزا اللي استخدمته من قبل باقي فيها اربع سنوات ونص
    ولا لازم اعطي خبر للسفاره الامريكيه ؟؟
    لاني سمعت انه اذا ماختمت جوازك من خدمه العملاء بالمطار ماتقدر ترجع الا اذا كلمت السفاره الامركيه

ان شاء الله احد يفيدني
  2. في هذي الحالة والله اعلم مفروض المعهد الجديد يعطيك قبول وترنسفير فورم توقع علية وترسالة للمعهد القديم علي شان يسوي لك relase for your pervious I-20 ويتحول رقم السيفس من المعهد القديم للجديد وان شاء الله في هذي الحالة ماعندك مشكلة مع الجمارك الامريكية ولاتهتم في اسم المعهد القديم الي في الجواز مادام السيفس تغير للمعهد الجديد هذا واللة اعلم
    7 "
  3. والله ياشباب انا الشي اللي متأكد منه انو قبل ماترجع السعوديه لازم تروح مكتب ادارة الهجرة في المطار Immigration office
    وتقول لهم انك طالب دولي يعني international student واحتاج اني اشيل الورقه حفتI-94 وهم راح يختمون على الصفحه تبع I-94 ويختمون تحتها لان لما تشيل ورقة I-94 راح يكون فيها ختم خروج من امريكا وسألت كم واحد معاي يقولون انو راح يسألوهم اسئله بس قالو الكلام كلو بسيط بس المره الاولى اذا طلعت بدون ختم الخروج من ادارة الهجرة فيها اظن توقع على تعهد والمره الثانيه انذار والمره الثالثه بعدها ماتقدر تدخل امريكا هاذا كلام بعض الشباب صارت معاهم بس مره وحده وقالوا لهم هاذا الشئ واتمنى انو وصلت الفكره .
    7 "
  4. انا لما جيت اطلع رحت لهم وقلت لهم ابي اختم قالوا لي ما يحتاج رح انت مسموح لك بالخروج ... فقلت لهم ا ن المعهد قالي لازم تختم قالوا ما يحتج تختيم .. طبعا اخوكم نشبه قلت لهم تراني برجع قالوا ايه عادي اجع مافيه مشكله ... والله ما ختموا على الجواز ولا شيء ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.