الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى ماطلع اسمه قيم اوفر

الى ماطلع اسمه قيم اوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغلا22
    الغلا22

مبتعث مجتهد Senior Member

الغلا22 الولايات المتحدة الأمريكية

الغلا22 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه , بجامعة معهد lcc الزفت
    • معهد lcc الزفت
    • لغه
    • ذكر
    • على حسابي حتى الموت, تكساس
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2009
    المزيدl

June 22nd, 2010, 12:41 PM

السلام عليكم

انا طالب من شهر سمبتمر 9 عندي ملف في الملحقيه

واورقي سليمه بعد ماطلعو اسامي الناس كلهم ومطلع اسمي

ويمين يسار واتصالات قال لي بطاقة احوال ارسلت بطاقة الاحوال

قالو هل الاسبواع بنرسل ملفك والى الحين الملف نايم عند روز

والحل طيب وبعدين هل من الممكن ان تروح عليي البعثه

ترى ولله مليت وفي صرع نفسي شديد ملفي كامل

حتى بطاقة الجامعه ارسلته وهي ماله شغل الى متى ان شاء الله

واللي اعرفه ان الاسبواع الجاي تقريبا بتظهر الاسماء

ماذا سوف يكون وضعي لا اعلم هل انتهى الموضوع

والبعثه راحت عليي لا اعلم
  2. قبح الله وجهك
    اول شيء عنوان الموضوع ما ادري وش يبغى؟؟؟؟؟ يعني اش المطلوب تبغى الناس تدخل على الموضوع حقك ؟؟؟ وبعدين اش الفايدة اللي قدمتها للناس؟؟ وين قيم اوفر؟؟؟
    ثاني شي انا لاحظت ان مواضيعك مالها اي فايدة ، كل يوم منزل موضوع يا شبوب البعتة راحت عليي عليي عليي
    طيب اش نسوي لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شايفنا موظفين في الوزارة؟؟؟؟ تراني مثلك باقي مطلعت اسماءنا فخلاص اسكت وريحنا لا عاد تنزل موضوع الا اذا عندك شي جديد تفيدنا فيه
    عليي عليي عليي!!!

كلام لايسمن ولا يغني من جوع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جندل
    قبح الله وجهك
    اول شيء عنوان الموضوع ما ادري وش يبغى؟؟؟؟؟ يعني اش المطلوب تبغى الناس تدخل على الموضوع حقك ؟؟؟ وبعدين اش الفايدة اللي قدمتها للناس؟؟ وين قيم اوفر؟؟؟
    ثاني شي انا لاحظت ان مواضيعك مالها اي فايدة ، كل يوم منزل موضوع يا شبوب البعتة راحت عليي عليي عليي
    طيب اش نسوي لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شايفنا موظفين في الوزارة؟؟؟؟ تراني مثلك باقي مطلعت اسماءنا فخلاص اسكت وريحنا لا عاد تنزل موضوع الا اذا عندك شي جديد تفيدنا فيه
    عليي عليي عليي!!!

اول ماقريت العنوان مال الموضوع فكرته قرار حكومي ان خلاص لين الاسبوع الجاي مافي الحاق , وكانت ردة فعلي زي اخوي ابو جندل.
    بس ما المفروض ترد عليه بهالرد هو صحيح مافيه صبر بس كان تهدأه احسن من تقبح وجهه.

اخوي غلا ,, ترى في ناس للحين ما انلحقو بسبب رفض , وانت جالس تنتظر , انت المفروض مدام انهم ما رفضوك المفروض تصبر وليش هالحنة والرنة , واللي بيكتب موضوع ما يكرره خل موضوع واحد وكل يوم سير عليه واللي بيقدر يرد بيرد عليه , بس تكرر موضوع وتحط عناوين تخلي الواحد يظن انها قرارات حكومية "اللي ماطلع اسمه قيم اوفر" <<< اي احد بيقرا هالعنوان بيفقد الامل بدون ما يقرى الموضوع.
    الله يصلحك اختار عناوين زي الناس.

وبالتوفيق,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جندل
    قبح الله وجهك
    عليي عليي عليي!!!

هههه

الله يوفقكم جميعا وتلحقون بالبعثه وتجيبون اعلى الشهادات.... امين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.