الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارسلنا اوراقك لادارة البعثات وهذا رقمك ****؟؟؟يالمستشاااااار حالتي مره غريبه !!

ارسلنا اوراقك لادارة البعثات وهذا رقمك ****؟؟؟يالمستشاااااار حالتي مره غريبه !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية brad pitt
    brad pitt

محظور

brad pitt تركيا

brad pitt , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى تركيا , تخصصى فنـْ}و’~ن الـع ش}/ق , بجامعة جـآْأمعـ’آْ’ةـ العـْـ][ـشـآٌ’’ٌق~ْ
    • جـآْأمعـ’آْ’ةـ العـْـ][ـشـآٌ’’ٌق~ْ
    • فنـْ}و’~ن الـع ش}/ق
    • ذكر
    • كوستاريكا, تقاطـْ~ع العـ~شـ’ٌآلإق مع شـ}آرع الحنـأْآأآن
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

June 22nd, 2010, 06:57 PM

السلام عليكم

يامعشر العرب تكفووون

ارسلت معروووض لاكبر وزير بالدولة وقال نظرنا بوضعك وحولناها لادارة البعثات لكي ينظر بوضعك للالحاقك بالبعثة.!

اليوم كلمت الرجال وقال ارسلناها وان شاءالله خير لاتشيل هم ..>>>والله جاني مغص بالركبة واحباط

يوم قالها حسيت انها تصريفه من النوووع الثقيل

((يامستشار التعليمي)) انا لي سنتين مسجل بالمنتدى ودايم مسنتر هنا ولا والله قد سألتك...تكفى رد علي ونورني بمعلوماتك

الله لا يحسسكم باللي احس فيه .. تخيلوا سنتيييييييييين على حسااابي الخااااااااص ومن عرق جبيني ادفع
    وانا كل يوم بهالصحف وبالواسطات ادور ويقولون والله حاولنا وماقدرنا.!!!!!

مع تحيات طالب من معشر الجن له سنتين متزوج الحلم والامل>>>بدا يخربط .. الرجال مريض نفسيا

بانتظاركم اي معلومة تفيدني ... عشان ماأمل نفسي على سرااااااااااااااب
  2. سنتين على حساابك وماضموك للابتعاث ؟؟؟!!!! طيب اشرح لنا مشكلتك بالزبط وقلنا انت خلصت 30 ساعة وسنة لغة او انت طالب بامريكا واذا كنت طالب وتدرس وانت كنت ببلد الدراسة وقت صدور المكرمة الملكية .. تجيك المكرمة أدب بعون الله ... ادعي ربك وربنا يفرجها ... بس انت قول مشكلتك بالتفصيل وين درست و وين وصلت حتى الان وليش تاخرت سنتين وماانضممت للابتعاث عشان انا افهم والعالم تفهم .. انا عارف شعورك وانا اختبرت الشي دا ... والله ماادري شلون اساعدك ماليا الا ادعي لك واديك رأيي لو كتبت قصتك ولوين وصلت ... عساك عالقوة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.