الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار من الي ضموه للبعثه بعد المكرمه الاخيره بأسترليا ؟

استفسار من الي ضموه للبعثه بعد المكرمه الاخيره بأسترليا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5054 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 6yar
    6yar

مبتعث مستجد Freshman Member

6yar المكسيك

6yar , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المكسيك , تخصصى طالب , بجامعة ex
    • ex
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, السعودية
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

June 22nd, 2010, 09:08 PM

اخواني لي سنه ادرس وخلصت المعهد وموعد الجامعه الشهر الجاي .. وش صار على المكرمه ؟ بتطول ؟ فيه احد جاه القرار وضموه ؟ او ندفع ضمان مالي للجامعه بعد ؟
  2. اخوي الحمد الله كثير من الطلاب انضموووا بعد المكرمة لاكن حتى الان يووجد ملفات عند الملحقية لسع ماارسلتها الى الوزارة وهذا الملفات شاملة المكرمة بس بسبب القبولات ناقصة كذا ماارسلوها الوزارة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo0oN
    اخوي الحمد الله كثير من الطلاب انضموووا بعد المكرمة لاكن حتى الان يووجد ملفات عند الملحقية لسع ماارسلتها الى الوزارة وهذا الملفات شاملة المكرمة بس بسبب القبولات ناقصة كذا ماارسلوها الوزارة

اللي انظموا قبل عشر ايام 300 ملف وباقي 500 الى الآن ما ارسلتهم الوزارة مو كلهم بسبب قبولات
    اما ملفي كامل من ايام جلسة 179 وللحين ما ارسلوا ملفي ولا حتى قالوا لي عندك نواقص

حسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
  4. كلام الاخ صحيح في كثير انضموا ولكن يوجد عدد من الملفات لسه ما ارسلت من الملحقية
    انا وحده منهم ملفي كامل يستنى الارسال
    بس انت لا تتوقع اخد يكلمك او يتابع موضوعك في الملحقية ،لازم تتواصل معاهم ايميل او تلفون
    يعني بعدماترسل ورقة لازم تكلمهم تتاكد انها وصلت
    انا صار معايا نفس الشي ارسل النواقص وافكر انه كل شي تمام ولما اتصل ويردوا يطلع انهم مافتحوا الايميل اصلا
    اتصل على الوارد اي احد ممكن يشيك على اسمك لاتستنى
    الله يسهل للجميع واذا احد عنده فكره متى راح يرسلوا الملفات ياريت يعطينا خبر
    الترم الثاني ماباقي له غير اسبوعين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qmmary
    اللي انظموا قبل عشر ايام 300 ملف وباقي 500 الى الآن ما ارسلتهم الوزارة مو كلهم بسبب قبولات
    اما ملفي كامل من ايام جلسة 179 وللحين ما ارسلوا ملفي ولا حتى قالوا لي عندك نواقص

حسبنا الله ونعم الوكيل
    الله يكون في العوون اخوي .. لاتشيل هم ان شاء الله ايااام ويحقووكم ياااااارب انت والاخوااان .. وانا واخيك خليها على الله شوف لنا كم اسبوع منظمين الحمد الله وحتى الان يصرفونا على فتح الملفات..

الله ييسر امورنا يااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.