الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة وش اسوي ياجماعه!!

مساعدة وش اسوي ياجماعه!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5050 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جيت وش جابك
    جيت وش جابك

مبتعث مستجد Freshman Member

جيت وش جابك السعودية

جيت وش جابك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى موارد بشريه , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • موارد بشريه
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

June 22nd, 2010, 09:52 PM

السلام وعليكم
    انا الحمدلله طلع اسمي:d

بس عندي كم سؤال
    مين يفترض الي يدفع للجامعه للترم الي درسته مع العلم ان تاريخ المكرمه كان في وسط الدراسه
    ومكتوب عندي في نظام الابتعات (تاريخها 1431/06/10) وفيه وحده بعد الي هي تاريخ تقديم المعاملة 1431/06/25
    السؤال الحين مين الي بيتكفل برسوم الجامعه
    2- متى يوصلني الضمان المالي
    3- متى يبدا يصرف لي راتب
    4 متى اصلا يطلبوني الاشياء الي مو كامله لان ماعطيتهم شيك ملغي
    طبعا انتم عارفين كـــا لعاده الملحقيتنا ماترد فا كيف اوصلهم اوراقي لان حتى ايميلات والله مادرو عني
    طبعا انا اتصلت على كل رقم بالملحقيه ولا احد فيهم يرد فا علموني الحل ياشباب واتمنى الجواب على اسئلتي الله لايهينكم لاني شايل هم ومتورط
    وشكراااااااااا
  2. اذا وصل قرار ابتعث للملحقيه بيجيك ايميل بباقي الاجراءات ..,,, اذا سويتها يبدأ الصرف عليك ويوصلك الضمان المالي ..,,,
    طبعا اذا مو قاعد اتفلسف عليك قاعد اتكلم عن تجربتي و الحمدلله اليوم الصباح استلمت ربع المكافأة لان الشهر مو كامل ..,,

الله ييسر امورك اخوي ..,, سلام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hani-
    اذا وصل قرار ابتعث للملحقيه بيجيك ايميل بباقي الاجراءات ..,,, اذا سويتها يبدأ الصرف عليك ويوصلك الضمان المالي ..,,,
    طبعا اذا مو قاعد اتفلسف عليك قاعد اتكلم عن تجربتي و الحمدلله اليوم الصباح استلمت ربع المكافأة لان الشهر مو كامل ..,,

الله ييسر امورك اخوي ..,, سلام
    بس اخوي انا الي اعرفه انه وصل لان هم على كلامهم انه بس يطلع اسمك في النظام انتظر 15 يوم ويرسلون لك ايميل بس انا للحين ماصار شي معي
    ومشكورررر جدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.