الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى المسشار ارجوووك ان تدخل وترى مشكلتي فهي اغرب مشكلة لحد الان!!!

الى المسشار ارجوووك ان تدخل وترى مشكلتي فهي اغرب مشكلة لحد الان!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية scorpionz
    scorpionz

مبتعث مجتهد Senior Member

scorpionz كندا

scorpionz , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى computer scince , بجامعة carleton university
    • carleton university
    • computer scince
    • ذكر
    • OTTAWA, اونتاريو
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

June 23rd, 2010, 01:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى المستشار ارجو ان تتكرم بقرائه الموضوع واخباري اذا كنت تقدر ان تساعدني بأي شكل من الاشكال بصفتك موظف في وزارة التعليم العالي

عندي مشكلة عويصه غير عن كل المشاكل وكنت ناوي اجي تورنتو عشان اعرضها على الملك
    بس المشكلة انا حاليا في السعودية لقضاء الاجازة واخاف اجي لكندا خصيصا لمقابلة سيدي خادم الحرمين واخر شي ما اقدر فياليت اللي بيروح يقابل الملك او بيرسل خطاب يتكرم ويوصل له معاناتي وانا اكون له من الشاكرين واي شي يطلبه مني انا حاظر ان شاء الله....

انا مرافق لزوجتي المبتعثه في البدايه طلبت انظمام للبعثه فطلبوا مني اني اولا ابدأ الدراسه وفعلا بدأت لكن بعدين تفاجئت برفض طلب انظمامي بعد ما بدأت الدراسه.. وبهذا الجامعه عملت على هولد وتوقفت عن الدراسه وتطالبني بدفع الرسوم ..... ترى مو هذي مشكلتي اللي ابي اقولها للملك لاني قبلت بوضعي وقلت الحمد لله على كل حال ومالي نصيب في البعثه..

لكن مشكلتي هي توقف المكافئة الشهريه وحذف اسمي كمرافق والسبب كما اخبروني الملحقيه فيه مشكله في نظام الوزارة والكمبيوتر مايقبل رقم هويتي.. ولكم ان تتخيلوا كيف اعيش بدون مكافئه يعني بالعربي اشحت!!!!
    نزلت الرياض ورحت الوزارة وما بقى حد ما قابلته ولا احد تكرم على ولاحد حل مشكلتي كل واحد يقول لي رح الملحقيه هي مسؤله عن اضافتك
    والملحقيه تقول روح الوزارة الغلط منهم حنا مالنا شغل
    طبعا لاني ماعندي واسطه الحين ضايع ولا اعرف وش اسوي تخيلوا يعني يخلوني استقيل من الوظيفه عشان اكون محرم ولما استقيل واعتمد بعد الله على المكافئه كمصدر رزق يوقفونها بسبب خطأ انا مالي اي ذنب فيه!!!!
    انا الحين في السعودية وماعندي فلوس اجي كندا عشان اعرض المشكلة على الملك فلو فيه احد يقدر يساعدني ارجوووكم لاني فعلا محتاج المساعدة !!!!
  2. اخوي لأنك في السعودية انصحك بلقاء رأس الهرم لو استطعت وهو الدكتور الموسي او الدكتور الفوزان او الدكتور ماجد الحربي واشرح لهم معاناتك وانه انت مالك ذنب باللي قاعد يصير وطبعا هالكلام المفروض يحلونه لك الملحقيه بكندا ولكن دامك في السعوديه انا اقترح انك تعمل كذا واذا لاقدر الله لم تخرج بحل لمشكلتك رتب وادخل على الوزير او نائبه فكلهم ماوجدوا الا لخدمتنا كطلاب وانا متأكد انك ستجد ابوابهم مفتوحه وكم مرة انا شخصيا كنت ابي اقابل كم دكتور في الرياض بالوزارة طبعا وقابلتهم والله لاواسطه ولا شي ولكن كل المسؤولين ستجدهم في خدمتك انت بس جرب وتشوف ولو لقيت احدهم مشغول او شي شوف الثاني وهكذا وصدقني راح تلقي مبتغاك وراح تلاقي من يحل مشكلتك بالوزارة واتمني اتمني تنحل مشكلتك باقرب وقت
    طبعا ما انسي اوجه تحيتي للمستشار اللي يعلم الله سبحانه وتعالي يعلم اني غني وهو بعد غني عن مدحي له او اطري عليه(يعني انا مابي منه شي ولا اعرفه لامن قريب او من بعيد وهو كذلك) فهو شخص متعاون ومتفهم لأوضاع الطلاب وكل المسؤولين مثله وهو موظف عادي ويحاول ياخذ من وقته ويرد على الطلاب والله يجزاه خير وهذا مو رائي وبس بل هو رائي اغلب الطلاب في كافة الدول والله يوفقه فالدنيا والاخره على هالشي اللي احنا كطلاب نقدره ونحترمه عليه .

اتمني اكون افدتك ولو تبي اعطيك جوالي واعلمك ايش تعمل بالظبط واوجهك بالظبط تري مستعد وبالخدمه وان شاء الله تتوفق يارب(تري اليوم بس نقلت لمدينه ثانيه وتعبان للاخر فاعتذر لو كان حروف طبعت بالخطأ او شي من هالقبيل)
    تصبحون على خير وراح اكون سعيد بمساعدتك لو بس بالتوجيه للي لازم تعمله عن طريق الجوال ليكون الكلام اوضح.
    7 "
  3. اخوي غاب القمر اشكرك جزيل الشكر على التعاطف .. يعلم الله اني ارتحت كثيرا لمشاركتك وشعوري انه المؤمنين لبعضهم البعض فعلا

انا سويت مثل ما قلت ورحت الوزارة وعانيت معاناه معاهم... المشكلة العظمى انهم يتعاملون مع الناس وكانهم كذابين او مذنبين!!!
    وانا قابلت ناس كثير صرت اشوف اي مكتب قدامي ادخله واشرح له مشكلتي على امل يساعدني منهم من يفهم مشكلتي ويحاول يساعدني ويقول لي روح لفلان وفلان ومنهم من يقول وش تبيني اسوي لك روح الملحقيه هي اللي تحل مشكلتك ومنهم اللي مايصدقني ويفكر اني مسوي مشكله في بلد الابتعاث وبهذا توقفت المكافئه!!!
    الى ان قابلت الدكتور ناصر الفوزان وكل اللي قدر يسويه لي خلاني اكتب خطاب بمشكلتي ووقع عليه عشان يرسل الى الملحق الثقافي في كندا ليتحقق من كلامي وكأني اكذب عليهم!!!!!!
    وهذا الخطاب صار له اكثر من شهر والملحقيه تقول ما وصلنا شي ... يبوني ارسل لهم الخطاب بنفسي عشان يردون عليه!!! كيف ارسله انا بنفسي وماعندي نسخه منه؟؟ المفروض يرسل من الوزارة
    كل اللي عطوني رقم وارد اتابع فيه المعاملة ومن اكثر من شهر ونتيجه القرار هي ( يكتب للملحق الثقافي لطلب الافاده) وتاريخ الجلسه اللي دخلت فيها المعاملة صار لها شهر وهذه الجملة ما تغيرت لحد الان!!!!
    7 "
  4. اخوي الحل هو انك تواصل حضورك خلال الفترة القادمة للدكتور ناصر الفوزان يعني عسكر عنده لين يحل وضعك
    الامر غريب و لازم اولا يستفسرون كالعادة من الملحقية ثم يبحثون عن الحل، و الله الموفق

الاخ غاب القمر / اشكرك على الكلام الطيب اللي قلته فيني بس فيه عبارة ما فهمت المقصود منها و هي ( و هو موظف عادي) وش تقصد منها؟
    على العموم انا اعتبر نفسي موظف غير عادي ( من غير تكبر طبعا) و ذلك لانني اتوقع انا الموظف الوحيد الذي يستقطع من وقته في الصباح و المساء لكي يرد على استفسارات الطلاب و مع ذلك احس بمتعة كبيرة جدا بمساعدتي لجميع الطلاب .و ثانيا انا مدير ادارة .
    و الله الموفق
    7 "
  5. اخوي المستشار بالعربي المفيد توني واصل بريطانيا على حسابي ناوي اكمل ماستر انشاء الله هندسه مدنيه ابغى اصير مبتعث لو بنيجيريا كيف ولا ساحل العاج والله وانا اخوك الواحد من مافيه قوله كيف خصوصا ان بريطانيا غير انها مقفله الجامعات كمان مقفوله لنفس السبب تكدس مع العلم اني قولي كيف اسوي ارجع السعوديه اقابلك ولا اقابل العطيه ولا مين وش نسبة الامل رد علينا تكسب اجري الله يحفظك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.aiman
    اخوي المستشار بالعربي المفيد توني واصل بريطانيا على حسابي ناوي اكمل ماستر انشاء الله هندسه مدنيه ابغى اصير مبتعث لو بنيجيريا كيف ولا ساحل العاج والله وانا اخوك الواحد من مافيه قوله كيف خصوصا ان بريطانيا غير انها مقفله الجامعات كمان مقفوله لنفس السبب تكدس مع العلم اني قولي كيف اسوي ارجع السعوديه اقابلك ولا اقابل العطيه ولا مين وش نسبة الامل رد علينا تكسب اجري الله يحفظك
    عشرين سؤال في سؤال واحد !!
    و تضمن ايضا السؤال هموم و ضيق خاطر و انا ما الومك ،،،
    و لكن طالما انك تعرف ان بريطانيا موقف الابتعاث اليها لتكدس الطلاب ليش تروح لها!!

انا انصحك تسافر الى امريكا او كندا لانها اسهل في الابتعاث اليها و الله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.