الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل بالإمكان الانضمام إلى البعثة بعد معادلت 63 ساعه من الجامعه الامريكية

هل بالإمكان الانضمام إلى البعثة بعد معادلت 63 ساعه من الجامعه الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5049 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأمل والتفاؤل
    الأمل والتفاؤل

مبتعث جديد New Member

الأمل والتفاؤل الولايات المتحدة الأمريكية

الأمل والتفاؤل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى manufacturing engineering technology , بجامعة indiana university
    • indiana university
    • manufacturing engineering technology
    • ذكر
    • indiana, shargia
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

June 24th, 2010, 03:12 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أنا طالب من كلية الجبيل الصناعية التخصص: هندسة ميكانيكيا المعدل:3.2

أريد أسأل هل انظم إلى البعثة اذا كان لدي 63 ساعة مقبولة من الجامعه في امريكا لأن من الشروط يجب أن يكون الدارس على حسابه الخاص أن يدرس 30 ساعه .

الجامعه عادلت 63 ساعه من مجموع 69 ساعه هل يوافقون على ضمي في الابتعاث؟؟؟؟؟

أرجو من الجميع المشاركة ...... شكرا لكم
  2. يالغالي تقريبا انا زي حالتك ..

بس قدمت على جامعهـ وعادلو موادي تقريبا 42 دبلوم تقنيه .. وقدمت على االملحقيه بشهادة الثانوي وجتني الحمدلله البعثه مع المكرمه 5 سنوات وبكذا اقدر اخذ راحتي بالجامعهـ ويكونو معادلين لي مواد ..

وأتمنى هذا اللي تسويه ولا تعطيهم خبر أن معك دبلوم عشان تستفيد أكثر وإذا نسبتك الثانوي حلوهـ ربك يبي يوفق ..

والله يوفق الجميع انشااء الله
    7 "
  3. مثل ما ذكروا الاخوان من شروط الانظمام للبعثه هو الدراسه في الجامعة بامريكا
    بس انا اعرف نااااس كثير انظموا خلال اسبوعين وبعضهم شهر
    يعني اذا وصلت امريكا امورك رايح تزين
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. al-wed

الله يعطيك العافية على التنبيه فعلا هي أن تدرس ثلاثين ساعه

Ahmed SO

عزيزي اسم الجامعة indiana ....موفقين لكل خير

علاوووويعلى

يالخوي أنا متحمس للدراسة وبعزيمتي إن شاء الله أخلص في سنتين ونص هذا الي أريده يعطونا فرصة بس على فكرة أنت كيف انضميت إلى البعثة إذا ماعليك أمر؟؟؟

نوووسة

ان شاء الله كلامك صحيح بس ماراح أغامر وتالي يرجعوني بعد كم شهر...هههه. يعني انا عندي سيوله إلى سمستر واحد فقط لاغير...يعطيك الله ألف عافية

mousa5112

أخي العزيز نبي شئ مضمون... الينا ولك ... المغامره حلوه بس بنضيع فيها وقت اذا مازبطت ..الله يعطيك ألف عافية

شكرا لكم على الردود جميعا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاوووي
    يالغالي تقريبا انا زي حالتك ..

بس قدمت على جامعهـ وعادلو موادي تقريبا 42 دبلوم تقنيه .. وقدمت على االملحقيه بشهادة الثانوي وجتني الحمدلله البعثه مع المكرمه 5 سنوات وبكذا اقدر اخذ راحتي بالجامعهـ ويكونو معادلين لي مواد ..

وأتمنى هذا اللي تسويه ولا تعطيهم خبر أن معك دبلوم عشان تستفيد أكثر وإذا نسبتك الثانوي حلوهـ ربك يبي يوفق ..

والله يوفق الجميع انشااء الله

يالغالي انا مثلك بالضبط معي دبلوم ، لكن اختلافي معك اني ببريطانيا وعلى حسابي الخاص ، وحاليا ادرس لغة .

اتمنى ترد على استفساري لك يالغالي وهو :

وش تنصحني فيه اقدم بالابتعاث على ان معي دبلوم أو ثانوي ؟
    واذا تمت البعثة على شهادة الثانوية ، وعطوني مدة الدراسة كلها ولتكن(5سنوات) ، هل اقدر اجيب قبول من الجامعة بشهادتي
    الدبلوم بعد معادلتها ؟ يعني الملحقية ماتقول : انت مبتعث ثانوي والحين معك دبلوم ؟ ( ماينشبون لي يعني ) ؟

وشكرا مقدما
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نورة 11
    يالغالي انا مثلك بالضبط معي دبلوم ، لكن اختلافي معك اني ببريطانيا وعلى حسابي الخاص ، وحاليا ادرس لغة .

اتمنى ترد على استفساري لك يالغالي وهو :

وش تنصحني فيه اقدم بالابتعاث على ان معي دبلوم أو ثانوي ؟
    واذا تمت البعثة على شهادة الثانوية ، وعطوني مدة الدراسة كلها ولتكن(5سنوات) ، هل اقدر اجيب قبول من الجامعة بشهادتي
    الدبلوم بعد معادلتها ؟ يعني الملحقية ماتقول : انت مبتعث ثانوي والحين معك دبلوم ؟ ( ماينشبون لي يعني ) ؟

وشكرا مقدما
    يأسفني أن اقول لك بأن ( الألحاق في بريطانيا شبة مستحيل ) , نصيحتي لك حسب كلام " وزير التعليم العالي " , أنقل لأي دولة من الدول المفتوح فيها الألحاق مثل : أمريكا أو كندا آو ,,, آلخ . وسيتم ألحاقك بالبعثة.

أسف بس حبييت اقولك الواقع الي صاير , ومثل ماانت شايف بريطانيا موقف الألحاق فيها.

موفق أخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.