الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو بسأل عن ملفي في الوزارة .. نروح عند ميين بالضبط؟؟؟

لو بسأل عن ملفي في الوزارة .. نروح عند ميين بالضبط؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5053 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوووسة
    نوووسة

مبتعث مبدع Amazing Member

نوووسة الولايات المتحدة الأمريكية

نوووسة , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

June 25th, 2010, 05:36 PM

السلام عليكم

لو بخلي أحد يروح الوزارة يسأل عن الملف اذا وصلهم من الملحقية او لا يروح عند مين بالضبط؟؟؟ أي وزارة؟؟ وفي اي حي؟؟ واي قسم في الوزاارة؟؟ واي دوور؟؟ والخ
    واذا رااح وش يقول لهم؟؟ وش يحتاج ياخذ معه؟؟

لو سمحتو احتاج كل التفاصيل .. لأن تجاربنا مع الوزارة كثيرة .. وكل مررة تصريفة ولا مرررررة طلعنا بنتيجة!!!

واحتماااال اخوي يروح هذا فضى + مشوار من الشرقية يعني صعبة يروح ويطلع بدون نتيجة!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوكه ناعمه
    بالتوفيق لكم ..
    بس تراني ضايعه معك يانوسه
    الحين انتي قلتي لي انك بأمريكا
    ويش سالفه ملفك الي بالسعوديه ..؟؟؟
    ؟؟؟
    ؟؟
    انا بامريكا .. لكن بما أن الملحقية لي شهر تقريبا ما يردوو لا على اتصالات ولا على الايميلات ولا اعرف وش صار على ملفي من بعد المكرمة! رح احاول اخلي اخوي يروح يستفسره عنه في الوزارة!
    اذا قالو الوزارة انه غير موجود معناه ما طلع من الملحقية او ضاع!

انا اشوف احيانا مواضيع هنا لاشخاص في امريكا وغيرها يرسلون اهاليهم يسألو لهم عن ملفاتهم هل وصلت وايش صار عليها واذا الحقو بالبعثة او لا .. وكثير اخذو نسخة من قرار ابتعاثهم من الوزارة!
    ابغى اعرف راحو لمين بالضبط وايش قالو لهم!
    7 "
  3. نوسة اول شي هل الملحقية قالو ملفك انرسل ؟ وهل طلع اسمك في السيستم؟

اذا ماارسلو ملفك ولا طلع اسمك في السيستم الله يعينك تخلين احد من قرايبك يخش ع العطية ويروح من اول ماتفتح الوزارة في الصباح وياخذ له دور عشان يقابل العطية ويعطي كل الاوراق من قبول ومن فيزا وجواز وورقه من المعهد وختم الدخول ورقم ملفك في الملحقية

والعطية يداوم بوزارة التعليم العالي بحي الناصرية

اما لو طلع اسمك بالسستم فهذي سهلة يروح لوزارة البعثات بحي الغدير ويجيب معه كل الاوراق ويروح لخدمات المراجعين وهم راح يساعدونه

بالتوفيق
    7 "
  4. خدمات المراجعين و شؤون الأبتعاث مبنى الوزارة بحي الغدير يحتاج رقم معاملتك
    وأنا إن شاء الله بروح لهم بكره السبت بقص تذاكر من الطيار اللي عندهم وإذا بغيتي انتي أو أحد الشباب موضوع عام استفسر لكم عنه إن شاء الله ما راح اقصر ،،
    بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس متحطم
    نوسة اول شي هل الملحقية قالو ملفك انرسل ؟ وهل طلع اسمك في السيستم؟

اذا ماارسلو ملفك ولا طلع اسمك في السيستم الله يعينك تخلمن احد من قرايبك يخش ع العطية ويروح من اول ماتفتح الوزارة في الصباح وياخذ له دور عشان يقابل العطية ويعطي كل الاوراق من قبول ومن فيزا وجواز وورقه من المعهد وختم الدخول ورقم ملفك في الملحقية

والعطية يداوم بوزارة التعليم العالي بحي الناصرية

اما لو طلع اسمك بالسستم فهذي سهلة يورح لوزارة البعثات بحي الغدير ويجيب معه كل الاوراق ويروح لخدمات المراجعين وهم راح يساعدونه

بالتوفيق

ملفي مادري عنه شي .. الملحقية ما يردو لا على اتصالات وايميلات!! يعني ما اقدر اوصل لهم بتاتاً عشان اسألهم!
    واسمي ما طلع في السيستم .. انا ابغى اعرف هل موجود هو في الوزارة يعني ارسلته الملحقية او لا!

العطية مافي امل اروح له .. راحو له حول مرتين او 3 قبل وما يمدي الواحد يتكلم وزحمة .. يعني مافي فايدة!
    وبعدين انا المفروض الحق بالبعثة .. يعني ما احتاج العطية!

يعطيك العافية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Abdullah
    خدمات المراجعين و شؤون الأبتعاث مبنى الوزارة بحي الغدير يحتاج رقم معاملتك
    وأنا إن شاء الله بروح لهم بكره السبت بقص تذاكر من الطيار اللي عندهم وإذا بغيتي انتي أو أحد الشباب موضوع عام استفسر لكم عنه إن شاء الله ما راح اقصر ،،
    بالتوفيق ..
    وش تقصد برقم المعاملة؟ هل تقصد رقم السجل المدني ولا كيف؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوووسة
    ملفي مادري عنه شي .. الملحقية ما يردو لا على اتصالات وايميلات!! يعني ما اقدر اوصل لهم بتاتاً عشان اسألهم!
    واسمي ما طلع في السيستم .. انا ابغى اعرف هل موجود هو في الوزارة يعني ارسلته الملحقية او لا!

العطية مافي امل اروح له .. راحو له حول مرتين او 3 قبل وما يمدي الواحد يتكلم وزحمة .. يعني مافي فايدة!
    وبعدين انا المفروض الحق بالبعثة .. يعني ما احتاج العطية!

يعطيك العافية
    شوفي يا نوسة

وزارة التعليم العالي بحي الناصرية لو مو انا غلطان هي لكل مشاكل الطلاب اللي يدرسون خارج المملكة من الحاق بالبعثة زيك او استفسار عن معاملة صادرة من الملحق الثقافي او معادلة او تقديم ع البعثة وغيره

اما وزارة البعثات بحي الغدير فهي للمبتعثين او اللي اساميهم بالسستم فقط لا غير

اتمنى اني افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.