الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دي خطأ في تاريخ انتهاء قرار البعثة

دي خطأ في تاريخ انتهاء قرار البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5052 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Doctor X
    Doctor X

مبتعث مجتهد Senior Member

Doctor X أستراليا

Doctor X , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى HEALTH SCIENCE , بجامعة Melbourne University
    • Melbourne University
    • HEALTH SCIENCE
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • أستراليا
    • Aug 2009
    المزيدl

June 26th, 2010, 08:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ما هو باين من عنوان الموضوع (خطأ في تاريخ نهاية قرار البعثة). حيث انني كنت ادرس على حسابي الخاص والحمدلله تم الحاقي بالبعثة. ولكنها يافرحة ماتمت. تبين ان تاريخ انتهاء قرار البعثة فيه خطأ وينتهي قبل انتهاء تاريخ الدراسة الجامعية بسنه كاملة. حيث التاريخ الموجود في القرار يبنهي في 31/12/2010 وانا انتهي بشكل فعلي وحسب القبولات الجامعية التي معي وخطاب الجامعة الرسمي في 31/12/2011 يعني بفرق سنه كاملة.

راسلت الملحقية وتواصلت معهم ولكن مافي اي تعاون ورفضوا يعطوني ضمان مالي والسبب تاريخ انتهاء الدراسة لا يتوافق مع تاريخ انتهاء القرار، والمضحك المبكي انهم يطلبون مني احضار قبول ينتهي في 2010 وكأن البرنامج الدراسي على كيفي وتحت امري ينتهي وقت ما ابي.

المهم يا اخوان اللي مر في تجربتي او عنده اي معلومة او نصيحة يوجهني بها وش اسوي بهالمشكلة تكفوني دلوني

الله لا يوريكم اللي انا فيه من ازمة. مع العلم اني صار لي سنه ونصف ادرس على حسابي الخاص وحتى مع القرار لم يبدأ الصرف علي بسبب الخطأ في القرار. ساعدونس الله يرحم والديكم
  2. اخي المستشار
    اشكر لكمرورك وتفاعلك مع موضوعي. سويت كل اللي قلت عليه وانا منذ كثر من اسبوعين وانا في هذا الموال دون فائدة. وبعد ارسلت لادارة خدمات المراجعين ايملات كثيرة وما جاني اي رد منهم وحاولت الاتصال ولكن ماحد يرد على تلفونات. المشكلة اني في بلد الابتعاث وفي وسط الامتحانات يعني مب قادر اتحرك واسافر حتى للسعودية وما عندي احد يراجع لي في الوزارة

تكفون اذا في طريقة اخرى اقدر اسويها
    7 "
  3. انا عندي نفس المشكلة
    ناقص علي حوالي 5 اشهر
    المهم
    في نموذج في حسابك في الملحقية
    اسمه / نموذج تغيير تاريخ نهاية بعثة
    عب النموذج واضف معاه الاوراق الي تثبت كلامك وارسله
    انا ارسلته بس لسى ماردوا علي

او
    تواصل مع الشؤون الفنية في الملحقية
    وخصوصاً الاستاذ احمد جلال
    اشرح له المشكلة
    وانشاء الله يساعدك

الله ييسر على الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.