الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى المستشار التعليمي

إلى المستشار التعليمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamdan1
    hamdan1

مبتعث مستجد Freshman Member

hamdan1 الولايات المتحدة الأمريكية

hamdan1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى microbiology , بجامعة SFSU
    • SFSU
    • microbiology
    • ذكر
    • San Francisco, California
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

June 27th, 2010, 03:23 AM

السلام عليكم أخوي المستشار

والله يعطيك العافية على مجهودك الي تقوم فيه وعسى الله يوفقك وييسر أمورك،،،

أخوي أنا أحد الطلاب الذين ألحقو بالبعثة ولله الحمد

وعندي سؤالين الله لا يهينك،،، أنا لما جيت دفعت للمعهد سعر الكورس وهذا كطان أحد شروطهم أو إنك ماتدرس

وبعد الدراسة بأسبوعين جاني الألحاق هل سوف يعوضوني الي دفعته أو جزء من المبلغ علمآ ان الكورس مدته
    شهرين ونص...

السؤال الثاني بعد نهاية هالسميستر عندنا إجازة تقريبآ 25 يوم وراح تكون في رمضان
    وناوي أسافر لأهلي هل الوزارة راح تصرف لي أمر إركاب علمآ إني جيت أمريكا بدون أمر إركاب..

وآآسف على الأطالة وإن شاءالله أحصل منك أو من أي شخص أفاااادة بهالموضوع،،، وفقكم الله... أخوكم حمدان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة التعليم
    أسئله مفييده ، اتمنى احد عندو خبرة يجاوب

يتم الصرف عليك من تاريخ صدور قرارك فلو مثلاً صدر قرارك بتاريخ 20-4-2010م وأنت دفعت من بداية الشهر للمعهد أي أنك دفعت من تاريخ 1-4-2010م يتم تعويضك عن العشرة أيام فقط من هذا الشهر ويصرف لك فيها راتب مدة العشرة أيام.

بالنسبه لأمر الأركاب لن يصرف لك مالم تمضي 9 أشهر في بلد الدراسة حسب النظام, ولكن بعد عودتك للسعودية وفي حال إنتهت إجازتك تستطيع الحصول على أمر إركاب لانك لم تحصل عليه في بداية الأمر عندما ذهبت لبلد الدراسة للدراسة على حسابك الخاص, تستطيع الحصول عليه من مكتب الطيار في الوزراة مصطحباً قرار إلحاقك وصورة من الهوية الوطنية.

بارك الله لك في البعثه وأتمنى من الله العلي العظيم ان يوفق جميع الطلاب وأن تكون هذه المكرمه حافزاً للجد والأجتهاد والتفوق.
    7 "
  3. ألف شكر لك أخوي أحمد العياف

أسئل الله العلي القدير أن يبارك فيك وأن يحقق مبتغاك

وجهودك اخوي أحمد في هذا المنتدى علم على رأسه نار

وأنا من المتابعين لمواضيعك وردودك على أي استفسار لطلاب

ويشرفني ردك على أسئلتي.... بالتوفيق للجميع...
    7 "
  4. طيب أخوي أحمد أنا الآن جيت بعد المكرمة بأسبوع لأن تاريخ دراستي كان في 2/6
    ودفعت المبلغ في 7/6
    بعدها درست أسبوعين وجاني قرار الألحاق ،،، وأنا حطوني مع جلسة 180 وهي تبع المكرمة
    لأنه مكتوب عندي بالقرار وبناء على موافقة الوزير بألحاق الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص بجلسة 180
    وتاريخ 10/6/1431هـ وهذا التاريخ يوافق بالميلادي قبل جيتي لأمريكا بيومين

سؤالي هل هذا هو تاريخ صدور القرار لأنه مافيه تارخ غيره بالقرار أو إنه راح يعاملوني
    من اليوم الي ألحقوني فيه..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamdan1
    طيب أخوي أحمد أنا الآن جيت بعد المكرمة بأسبوع لأن تاريخ دراستي كان في 2/6
    ودفعت المبلغ في 7/6
    بعدها درست أسبوعين وجاني قرار الألحاق ،،، وأنا حطوني مع جلسة 180 وهي تبع المكرمة
    لأنه مكتوب عندي بالقرار وبناء على موافقة الوزير بألحاق الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص بجلسة 180
    وتاريخ 10/6/1431هـ وهذا التاريخ يوافق بالميلادي قبل جيتي لأمريكا بيومين

سؤالي هل هذا هو تاريخ صدور القرار لأنه مافيه تارخ غيره بالقرار أو إنه راح يعاملوني
    من اليوم الي ألحقوني فيه..
    من تاريخ صدور القرار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.