الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضمان مالي؟؟تذاكر؟؟رواتب؟؟

استفسار ضمان مالي؟؟تذاكر؟؟رواتب؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5052 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جيت وش جابك
    جيت وش جابك

مبتعث مستجد Freshman Member

جيت وش جابك السعودية

جيت وش جابك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى موارد بشريه , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • موارد بشريه
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

June 27th, 2010, 03:19 PM

اللهم لك الحمد استلمت الضمان المالي من المشرف متياس رد علي اول مره أسرع شي بالحياه
    ويوم رجعت اتصلت مره تانيه على اساس اسأله عن الشيك الملغي ماعاد رد ههههههههههههه شكله سجل رقمي عنده ,المهم مو هذا موضوعي ياجماعه انا كل يوم اسمع كلام من احد سؤالي هو
    انا دراستي خلصت في jun/4 وضماني المالي مكتوب تاريخه jun/10
    مين الي بيدفع الترم الي راح انا ولا هم علما ان المرسوم الملكي كان في وسط دراستي ومكتوب في قراري الي في السستم التاريخ كان في وسط دراستي بس بالضمان غير فا وش السالفه ياجماعة الخير علموني تكفون يا اهل الخبره
    وفيه سؤال بعد هل هم بينزلون لي راتب جون مع جولاي يعني دام تاريخ الضمان المالي 10 جون اكيد بيعطوني تبع ال20 يوم وراتب جولاي فا مدري هم يسوون هل شي ولا لا؟
    بعد سؤال الحين التذاكر لي احقيه فيها كل سنه لازم اجلس 9 شهور؟ هل هو شي لازم انتظر 9 شهور ولا اقدر لو انشب لهم يطلعون لي لان التذاكر في رجعت رمضان غاليه مره
    وبس وتكفون يا اهل الخبره ساعدوني
  2. انا عني بجاوبك على التذاكر

اعرف واحد من العيال له سبع شهور هنا وعنده اجازه للحين قدم على تذاكر رفضوو يقولون لازم تقعد اقل شئ 9 شهوور

وماتوقع انه راح يعطونك التذاكر وانتا لسى لك في الدوله اقل من 9 شهور

موفق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jlgiiio
    انا عني بجاوبك على التذاكر

اعرف واحد من العيال له سبع شهور هنا وعنده اجازه للحين قدم على تذاكر رفضوو يقولون لازم تقعد اقل شئ 9 شهوور

وماتوقع انه راح يعطونك التذاكر وانتا لسى لك في الدوله اقل من 9 شهور

موفق ان شاء الله
    مشكور اخوييييي و الله يعين ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.