الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير اللي يبي يرسل معروض للملك الله يحفظه

تقرير اللي يبي يرسل معروض للملك الله يحفظه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5047 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amm
    amm

مبتعث جديد New Member

amm الولايات المتحدة الأمريكية

amm , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CS , بجامعة W O
    • W O
    • CS
    • ذكر
    • unknown, Or
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2006
    المزيدl

June 30th, 2010, 04:30 PM

سلام شباب وصلني خبر اكيد انو فيه رقم فاكس في دي سي يستقبل المعاريض والرسائل الملكيه, اذا فيه اي شخص يبي يرسل معروض يشكي الحال او عنده مشكله عشان الطلاب اللي ما انظمو للبعثه كمان, فياليت نشوف تفاعل حار ياشباب اذا فيه شخص متبرع يعرف يكتب خطابات؟ عشان نشمل الاسماء بسرعه ونرسلها اليوم

وعلى فكره رقم الفاكس موجود

تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوة انثى
    هلا بك اخووووي
    اي روبي الله يجزاك الجنه
    في عندي اخوي يكتب خطابات
    انتم قولولي وش اسوي وانا اقوله ونعطيك اياه وانت تصرف
    واذ تقدر علمنا كيف طريقه اني ارسل له خطاب ملكي خاص له؟؟
    طيب أختي ننتظر كم طالب عشان اذا يبو نشمل أسمائهم في القائمه لانو اليوم بس اللي راح يقبلو المعاريض, يعني ان شاء الله نص ساعه او ساعه بالكثير ونرسلو
    الطريقه كالأتي
    نكتب الخطاب والمشكله يعني نحاول نقول انو المشكله من الوزاره بس بطريقه غير مباشره او بس نكتب انو بعض الأسماء لسه مانزلت السستم وعندنا ضائقه ماليه او شي كدا
    7 "
  3. هذي صوره من المعروض وأخوي الفرج أبشر راح ادرج اسمك
    بسم الله الرحمن الرحيم

سيدي صاحب السمو الملكي / حفظكم الله ورعاكم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد /
    فيا جليل الفضائل يا من توجه إليك الآمال , ويا جميل الشمائل يا من بساحتك تحط الرحال , إليك يا صاحب الساحة الفيحاء , والشيم الحسناء , والأيادي البيضاء , والأعمال الخيرة التي يضرب بها الأمثال , فكم من مكارم أسديتموها , ونعم أعطيتموها , ونفوس أسعدتموها ..
    أتقدم لكم ياسيدي / طامعا" في عطفكم وكرمكم الذي غمر الجميع وأوجز مأساتي في أنني مواطن وطالب بسيط حلمه مثل حلم أخوانه الطلاب, أريد أن أفتخر ببلادي وأفرح أهلي وأخدم بلدي بشهادتي
    سيدي / نحن طلاب وأبناء لك نطلب العلم, ولم ننسى كرمك في اللذي أنت دائم فيه, سيدي: نحن مجموعه من أبنائك نشكرك في قرارك اللذي شمل جميع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص, ولكن لأسباب لا أحد يعلمهاا الى عالم الغيب سبحانه وتعالى, بعض الأسماء لمن تدرج حتى الأن ولهذا السبب تذكرتكم بعد الله .
    فأنتم ياسيدي / قبلة آمال القلوب المحرومة , وموضع إحسان إلى النفوس المظلومة , أنتم بحر لا يظمأ وارده , أهدافكم ومبادئكم السامية رفع معاناة كاهل من يلجئ إليكم بعد الله .
    ياسيدي إنني ألوذ بكم بعد الله , مناشدا" فيكم المروءة والشهامة والكرم بمساعدتنا , ومد يد العون لنا, فوضعنا حرج , أريدكم ياسيدي أن تنظرون لنا بعين الرأفة والشفقة والتكرم بمساعدتنا من آجل أن نخدم بلدنا الحبيب
    لن أطيل عليكم ياسيدي ولكنني في ختام رسالتي هذه أحس بثقة ويقين في نفسي إنني لن أرجع خائبا" من بحر كرمكم وعطفكم الزاخر , لأنكم مبلغ الهمم , وملتقى الفضائل ومعدنها , ومرتع المحامد وموطنها ,,,,,
    دمتم شمس فضل لاينالها كسوف , وضياء بدر لايناله خسوف .
    رعاكم الله وأمدكم بعون وتوفيق من عنده ,,,,, والله يحفظكم ويمد في عمركم على طاعته .

مقدمه لسموكم /
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.