الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار أسعــار الدراسه في ولايه كاليفورنيا

حوار أسعــار الدراسه في ولايه كاليفورنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية oOoABAADEoOo
    oOoABAADEoOo

مبتعث مجتهد Senior Member

oOoABAADEoOo الولايات المتحدة الأمريكية

oOoABAADEoOo , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة california state university
    • california state university
    • IT
    • ذكر
    • Somewhere in CA, C.A
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

July 2nd, 2010, 10:21 PM

السلام عليكم كيف الحال ياشباب
    بالنسبه للأسعار في ولاية كاليفورنيا - لوس انجلوس
    السكن
    المعهد
    المعيشة
    ياليت تعلمونا عن المدينة وجامعاتها والمعيشه فيها غاليه او متوسطه او رخيصه
  2. السلام عليكم ورحمة الله . اخوي انا بتكلم عن الدراسة في سان دييقو وتبعد تقريبا ساعتين بالسيارة جنوب لوس انجلوس وهم الاثنين قريبين من بعض ... المعاهد تختلف بس اغلى معهد على ما اعتقد معهد اي ال اس وهو في حدود 1500 دولار في الشهر وهو تقريبا اغلاهم فيه معاهد ثانيه بين 700 الى يوصل للسعر المذكور سابقاوهذا معهد مو تابع لجامعة بعض المعاهد التابعه للجامعات تكون اغلى بس هي افضل طبعا وبالنسبه للمعيشه اعتقد السكن في حدود 800 دولار في الشهر يزيد او ينقص شوي وبالنسبه للمصاريف اكل وشرب الوجبات تقريبا زي السعوديه في المطاعم السريعه بين خمسة دولار لسبعه دولار الى عشرة اذا كان المطعم افضل بس غالبا الطبخ ارخص واحسن واوفر والمواصلات بسيطه جدا وسهل الواحد يتعلم عليها الين يشتري سيارة اعتقد ماتكلف كثير المواصلات تشتري بطاقة تستخدمها بالشهر بحدود السبعين دولار على ما اعتقد انا ناسي بالنسبه للمواصلات بس في هذي الحدود يعني وكل شي تقدر تشيك عليه بالنت غالبا كالفورنيا ولاية غالية وفيه ولايات ارخص والمعهد حق الاي ال اس انا ما انصح فيه لأنه مليان سعوديين وانا اشوف انك تختار معهد ثاني ارخص ومايكون فيه سعوديين والله يسهل عليك امورك
    7 "
  3. صحيح كلامك وكاليفورنيا ولاية غالية وفيها معاهد قويه وماشاء الله السعوديين بكل مكان ولكن زي ماقلت لك حاول تبعد عن العرب حتى بعد وصولك عشان تفيد نفسك وهم يستفيدون لأن اللغة الانقليزيه بالتمرين تقدر تتكلم بسرعه واذا تكلمت بلغتك الرئيسية تضيع وقت ثمين خصوصا في بداية الايام. اول ماتجي بيكون قدرة استيعابك كالاسفنجة تسحب او تخزن اكبر كميه وبعد فتره تنشف الاسفنجة فأستفد منها في البداية قبل ان يفوت الأوان والله يوفقنا وياكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.