الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز ساعدوني : كل شروط المرحلة السادسة منطبقة علي إلا التخصص المطلوب وش الحل .؟

بليز ساعدوني : كل شروط المرحلة السادسة منطبقة علي إلا التخصص المطلوب وش الحل .؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نبعه الريحان
    نبعه الريحان

مبتعث جديد New Member

نبعه الريحان السويد

نبعه الريحان , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السويد , تخصصى انجليزي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • انجليزي
    • أنثى
    • سعودية والأجر على الله .., مقاطعة الصحافة
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 3rd, 2010, 03:26 AM

السلام عليكم :

حياكم الله أخواني وهذا اول موضوع لي بليز لاتردوني خايبه ترى الله اعلم بحالتي .
    أنا تخصصي أدب انجليزي ومعدلي ممتاز وأبي أكمل ماستر في نفس تخصصي لكنه مو من التخصصات المطلوبة وش الحل ؟؟ يقبلوني لو بقدم أوراقي أو اقدم بتخصص مطلوب بعدين أغير تخصصي ؟؟ أو ما يجي كذا ؟؟ ماادري انا محتارة التقديم الشهر الجاي وودي اسئل فيه احد يبتعث وهو من غير التخصصات المطلوبة في الماجستير والدكتوراة أنا كل الشروط منطبقة علي إلا التخصص وش الحل ؟؟؟؟؟؟
  2. الله يجزاك خير أخوي مش مهندس عبدالله والله يوفقك ويسهل دربك يارب ويحقق أمانيك ..

شكرا أختي العزيزة دايموند واشكر لك إجابتك بس اذا جيت اقدم على الابتعاث يطلبون تحديد التخصص ولا لا ؟! .. أو قصدك احط تخصص من التخصصات المطلوبة بعدين اغيره ؟ ربي يوفقك حبيبتي يارب
    7 "
  3. اختي انتي قدمي وحطي تخصص يتوائم مع تخصصك مثل ادارة عامة او تسويق
    عشان تظمنين البعثه

اما فكرة انك تروحين على حسابك نصيحة الفترة القادمة غير مظمونه في الالحاق وفكرة الحساب الخاص دعيها اخر الحلول

موفقه ان شاء الله
    7 "
  4. اتوقع اللغة ممتازة عندك يعني ممكن على طول تدخلين التخصص

بس ترى يشترطون الملحقية لدرجة الماجستير تخصص له علاقة بتخصص البكالريوس
    نصيحة ادرسي لك بكالريوس تخصص مطلوب بحكم انك مخلصة اللغة بس تدرسين 30 ساعه بالجامعه وخلاص وان شاء الله الالحاق نظامي بيجيك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.