الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا انا مقبل على مسالة حياة او موت موظف وبايعها وش رايكم . . .

يا انا مقبل على مسالة حياة او موت موظف وبايعها وش رايكم . . .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5047 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SAAD 1982
    SAAD 1982

مبتعث جديد New Member

SAAD 1982 الولايات المتحدة الأمريكية

SAAD 1982 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ميكانيكا , بجامعة ميتشجن
    • ميتشجن
    • ميكانيكا
    • ذكر
    • ALKHOBAR, ميتس
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 3rd, 2010, 05:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الشباب تمام

انا ياطويلين العمر بقولكم السالفه وابي توجيهكم تراني مسيكين على قد حالي

انا موظف بشركة الكهرباء فني ميكانيكا من 8 سنوات ونص تقريبا

طموحي كان دراسه لا وخارجيه الوالد تعب نفسيا ووقفت معاه ابي الاجر فقط ضيعت سنيني معاه

مع اني متفوق وبامتياز لكن لتعبه ومرضه فكرت اني اقدم بوظيفه واقبلوني الكهرباء

اشتغلت فيها شفت التفرقه والعنصريه والواسطات تلعب يمين ويسار انقرفت

الوالد الله يطيل عمره جحد كل شيء سويته له وتركني اعيش بعالم وحيد تزوجت والله رزقني ببنت الحلال اللي وقفت معي وعندي بنت عمرها سنتين الله يحفظهم لي
    مريت بسنين اليمه بحياتي صعب اقول مشاكلها

مالكم بالطويله ووجع الراس انا من فتره وفكرت الدراسه على حسابي براسي

انقرف ابي ادرس ديره مجتمعها مع احترامي لكم 80 % نفاق وحسد وبغضا

ابي اهج ادرس ومعي اهلي لان مالهم بعد الله الا انا وصدقوني ان سبب دراستي مو الهروب من المجتمع لا والله

السبب اني اطمح بالشهاده ابي ارفع نفسي بنفسي وارفع راسي ولا انزل نفسي لاي شخص

مشورتكم

انا قررت خلال السنه هذي اخلص التوفل واقدم على جامعه بامريكا

واحاول قدر المستطاع اقدم على اجازه بدون راتب اقل شيء 6 شهور

واخذلي قرض 70000 الف واهج انا واهلي

وش رايكم عطوني شوركم ترى جوابكم مهم

انتم معي بهالفكره مع انها خطيره وفيها مستقبل يعني يمكن استقيل لو ماعطوني اجازه

ابي اسافر والتحق هناك باذن الله

هل هو مضمون وحدثومي عن تجاربكم وهل هالمبلغ جيد للمكوث ست شعور مع اهلي باحد الولايات المتوسطة الدخل

انتظر ردكم

تحياتي

2. اخي الكريم الله يوفقك لما فيه مصلحة لك ولأهلك ولمستقبلك
    يجب ان تشاور والداك وهم احكم منك لانه هذه الخطوة كبيرة
    والاستقالة لأجل الدراسة ليست خيار جيد

انا استقلت من عمل لأجل ان ادرس وماذا حصدت لا شيئ مع اني كنت اعمل بوظيفة جيدة وراتب ممتاز

شوف الخيارات المطروحة امامك وايضا لا تنسا ان القرض التزام
    ويجب ان تسدده

واذا خلصو فلوسك ماذا ستفعل...!

لا استطيع ان اقول لك غير الله يوفقك يا رب

اللهم امين
    7 "
  3. هلا بك اخوي
    الله يكون بعونك ان شاء الله ...وابشر بسعدك الاخوان ما رح يقصرون ..بس انت عطني كم لك متخرج وش اخر شهادة لك ..
    انا ابعطيك بعض الحلول اول شي رح لنائب الوزير الدكتور العطيه واشرحله وضعك كله وان شاء الله مارح يقصر معك خصوصا ان الان في احتمال كبير انه يمشيك بعد قرار المكرمه ...((حتى لو كانت ام العيال الله يحفظها تبي تكمل دخلها بالموضوع وجرب))
    ثاني شي اذا ما مشت اموري معه انا متواجد بنيوزيلندا ومستعد اوفرلك كل شي تبيه من كل النواحي لوجه الله سبحانه حتى من امكانية الالتحاق بالبعثه البلد رخيصه مقارنة بامريكا ورح ترتاح مره اذا كان معك عائله من راتب من معيشة من كل شي افضل من امريكا بمراحل
    ردلي وابشر بسعدك وموفق ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروان عبد الرحمن
    اخي الكريم الله يوفقك لما فيه مصلحة لك ولأهلك ولمستقبلك

انا استقلت من عمل لأجل ان ادرس وماذا حصدت لا شيئ مع اني كنت اعمل بوظيفة جيدة وراتب ممتاز

ويجب ان تسدده

اللهم امين
    الله يجزاك خير
    اكثر العالم مسافرين بقرض والله بيسهلها

وعلى العموم بارك الله فيك على مشورتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة curapshin
    هلا بك اخوي
    الله يكون بعونك ان شاء الله ...وابشر بسعدك الاخوان ما رح يقصرون ..بس انت عطني كم لك متخرج وش اخر شهادة لك ..
    انا ابعطيك بعض الحلول اول شي رح لنائب الوزير الدكتور العطيه واشرحله وضعك كله وان شاء الله مارح يقصر معك خصوصا ان الان في احتمال كبير انه يمشيك بعد قرار المكرمه ...((حتى لو كانت ام العيال الله يحفظها تبي تكمل دخلها بالموضوع وجرب))
    ثاني شي اذا ما مشت اموري معه انا متواجد بنيوزيلندا ومستعد اوفرلك كل شي تبيه من كل النواحي لوجه الله سبحانه حتى من امكانية الالتحاق بالبعثه البلد رخيصه مقارنة بامريكا ورح ترتاح مره اذا كان معك عائله من راتب من معيشة من كل شي افضل من امريكا بمراحل
    انا تخرجت عام 2000 من الثانويه علمي 86%

ودرست بمعهد الشركه سنتين تعتبر مثل الدبلوم وتخرجت منه عام 2002

وعندي كورسات انجلش وميكانيكا كثيره

بس ابسالك هل العطيه متفهم يعني احس انه بيصير مبوز تعرف كل العالم جايته وتشكاله وتطلبه

وتعرف الدوائر الحكميه عندنا الله بالخير الاخلاق

هل جربته انت رحتله ؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة curapshin
    هلا بك اخوي
    الله يجزاك خير وكثر الله من امثالك

البعثه وضمان الالتحاق بها يبيلها واسطه يالغالي

وانا واسطتي الله

الله يجزاك خير وبيض الله وجهك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروان عبد الرحمن
    اخي الكريم الله يوفقك لما فيه مصلحة لك ولأهلك ولمستقبلك

ويجب ان تسدده

اللهم امين
    يا ريت حبيبي تخبرني عن تجربتك وليه ما حصدت شيء

لان انا مقبل على هالشيء..

اتمنى تقولي بالتفصيل
    7 "
  8. هلا لا من هل ناحية ماعليك العطية متفهم مره وما يقصرى ابد
    شف انا عندي لك حل رايق مره وسهل وان شاء الله بيضبط بس هذا شي راجعلك ...اذا كنت تبي تروح دول شرق اسيا مر على الدكتور الموسى وعطه اوراقك وقص رذكرت ورح بغضون شهر بتلتحق وهذا الكلام على مسؤوليتي الشخصيه باب الالتحاق مفتوح وحال وصول الطالب مقر البعثه ورح وش الي يمنع رح تأكد زياده وشرحله وضعك يمكن يمشك بامر اركاب. عندك دورات وانجليزيتك ممتازه وعلى حسب ما قرأت ان اللغه الثالثه قابلية عقل الانسان لها ولتفهما اسرع من اللغة الثانية هذا حل اخر ..فكر بكل شي واستخر والعب على المضمون
    7 "
  9. الله يوفقك ياعزيزي انا تقريبا مثلك بدأت وانا وزوجتي وولدي معي ادرس في امريكا بس احسب حسابك السبعين الف قد ماتكفي لمدة ست اشهر لك ولعائلتك .... عزيزي اذا تبي ترتاح دائما حط خطط بديلة لاسمح الله ان فشلت خطتك حط خطة بديلة لها وان شاء الله بتمشي امورك ... حاول تشد في البعثه لأنها ان شاء الله ان جتك بترتاح نفسيا كثير كثير انا هالايام بدخل على البعثه ان شاء الله رب العالمين يسهلها والله يقدرنا ونسعد اهلنا واولادنا بمايحبة الله ويرضاه
    دمتم بسعادة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.