الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضمنونى اخاف تنلغى بعثثى

ضمنونى اخاف تنلغى بعثثى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hader
    hader

مبتعث جديد New Member

hader الولايات المتحدة الأمريكية

hader , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خريجة , بجامعة _SAN JOSE
    • _SAN JOSE
    • خريجة
    • أنثى
    • _SAN JOSE, -SAN JOSE -CA
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

July 3rd, 2010, 07:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركته
    انا كنت دارسة على حسابي الخاص والحمد الله رب العالمين اللتحقت
    في تاريخ ١٠/٦/٢٠١٠
    الى الان ماوصلنى شئ من الملحقية والمشكلة المحرم كان اخوي الوحيد والوالد متوفي (رحمة الله عليه) اخذ اجازة من العمل وجاء يوصلنى وراح طبعا
    ضمنونى اخاف تنلغى بعثثى اللى كافحت عشانها لعدم وجود محرم...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hader
    السلام عليكم ورحمة الله وبركته
    انا كنت دارسة على حسابي الخاص والحمد الله رب العالمين اللتحقت
    في تاريخ 10/6/2010
    الى الان ماوصلنى شئ من الملحقية والمشكلة المحرم كان اخوي الوحيد والوالد متوفي (رحمة الله عليه) اخذ اجازة من العمل وجاء يوصلنى وراح طبعا
    ضمنونى اخاف تنلغى بعثثى اللى كافحت عشانها لعدم وجود محرم...
    لييه الخووف ماراح تنلغي بعثتك ان شاء الله ..بس وش مشكلتك اللحين بالضبط يوم ان اخوك رجع؟ الملحقيه تعرف انه رجع؟ وهل مشكلتك فاوراق الملحقيه اللي تعبينها لان ما عندك محرم؟
    تحياااتي
    7 "
  3. [لييه الخووف ماراح تنلغي بعثتك ان شاء الله ..بس وش مشكلتك اللحين بالضبط يوم ان اخوك رجع؟ الملحقيه تعرف انه رجع؟ وهل مشكلتك فاوراق الملحقيه اللي تعبينها لان ما عندك محرم؟
    تحياااتي

الخوف من ١ الملحقية تطلب I-94
    فتح حساب٢ (مع العلم كان عنده حساب وغفلها قبل مايرجع)
    ٣ موظف في شؤون العسكرية.
    الله يسهلها وييسرها ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hader
    الخوف من 1 الملحقية تطلب I-94
    فتح حساب2 (مع العلم كان عنده حساب وغفلها قبل مايرجع)
    3 موظف في شؤون العسكرية.
    الله يسهلها وييسرها ..
    دقيقه وش 94-I ?
    انا كندي موب عمريكي بس فتح الحساب انتي تفتحين حساب ..واذا كان التقديم على الملحقيه من من النت فعادي ارسلي ختم دخول اخوك لامريكا وهم ما اتوقع يدققون لان كل البنات مثلك .. وبسس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hader
    انا في امريكا يااخوي مو كندا
    والمشكلة ختم الدخول حق اخوي مافي صور منه طبعا سحبت في المطار
    قبل المغادرة
    يعني مررره ما تقدرين تجيبين الختم؟ بعدين شلون انسحب فالمطار او مره اسمع بها؟
    بس انا اذكر وحده جت مع اخوها وجلس معها اسبوع ورجع وهي جلست ولا صار معها شي , حتى ان اخوهاا"المحرم" يدرس فجامعه فالسعوديه يعني المفروض يعرفون وزارة التعليم العالي بس ماافي تدقيق (~وش فايدتك فالحياة رح مت احسلك

والله معليش ضيع وقتك بدون فايده (~توك تدري.. بس لا تهتمين قدمي الاوراق عشان ماتروح عليك البعثه واذا قالو ناقص جواز المحرم شوفي خلي اخوك يجي او ان شاء الله ما يقولون شي ..الله يسهلك ويوفقك
    7 "
  6. سمعي اختي في بنات كثير كذا بس قطعوا عنهم مكافاه المرافق ماانلغت بعثتهم هذا اللي سمعت
    وواذا انتي خايفه على الحساب الملحقيه ترسل راتب المبتعث والمراق في حساب المبتعث
    واهم مايدرون عن اخوك انه راح لانه راح السعوديه على حسابه اذا انتي رسلتي I-94 من قبل مع الاوراق اوك بس اذا طلبوها الحين بيصير انه ماعندك فبيقطعون مكافاه المرافق على مااظن ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.