الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسارات بسيطه جداً ياليت تفيدونيث

استفسار استفسارات بسيطه جداً ياليت تفيدونيث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fawazoo
    fawazoo

مبتعث جديد New Member

fawazoo المملكة المتحدة

fawazoo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى office management , بجامعة Jubail Industrial College
    • Jubail Industrial College
    • office management
    • ذكر
    • Jubail City, Saudi Arabia
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 3rd, 2010, 10:08 PM

مساء الخير جميعا

اخواني انا خريج كلية الجبيل الصناعية تخصص اداره مكاتب (office management) درجه دبلوم عالي

حاب اكمل الدراسه واخذ درجه البكالوريوس ودي اطلع امريكا واكمل هناك بس عندي كم نقطه محتاج تفيدوني فيها

* هل هو صحيح اني لما اطلع على حسابي الخاص يحولوني ويلحقوني البعثه واذا هو صحيح كيف اقدر اتواصل معهم اروح مكتبهم في امريكا واقدم لهم الاوراق وعلى طول يوافقون ولا كيف النظام؟

* النقطه الثانيه والاهم هل تنصحوني اروح وزاره التعليم العالي وكلمهم ولا اجتهد من نفسي واجيب القبول ومن امريكا نكمل الاجراءات ، لان الصراحه اخاف اكلمهم ويعطوني سين وجيم ويصرفوني وانصدم

* النقطه الاخيره اتمنى منكم الافاده وشاكر لكم اصدقائي
  2. يا ساتررر يارب سهل والله كثير اذا وصلت الى تسع شهور انا حاط ميزانيه من ثلاث الى اربع اشهر تقريباً بس توصل لين تسع مشكله طيب حتى لو كلمت الملحقيه في امريكا ممكن يتساهلون معاي؟؟

ماقصرتي اختي الف شكر على التنبيه

ياليت تفيدوني اكثر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawazoo
    مساء الخير جميعا

اخواني انا خريج كلية الجبيل الصناعية تخصص اداره مكاتب (office management) درجه دبلوم عالي

حاب اكمل الدراسه واخذ درجه البكالوريوس ودي اطلع امريكا واكمل هناك بس عندي كم نقطه محتاج تفيدوني فيها

* هل هو صحيح اني لما اطلع على حسابي الخاص يحولوني ويلحقوني البعثه واذا هو صحيح كيف اقدر اتواصل معهم اروح مكتبهم في امريكا واقدم لهم الاوراق وعلى طول يوافقون ولا كيف النظام؟

لا ماهو صحيح إنهم يلحقونك مباشرة فور وصولك لأمريكا هنا عدة شروط لابد أن تستوفيها قبل إلحاقك,وتجدها منشورة في موقع وزراة التلعيم العالي بخصوص الدارسين على حسابهم الخاص. تقدم لهم الأوراق في حال سفرك لأمريكا بان تكون رحلة متوجه من السعودية لواشنطن وتمر على الملحقية وتفتح ملف وتخلص أمورك وتطلع لولايتك الي فيها دراستك أو تتوجه إلى ولايتك ومن ثم ترسل أوراقك للملحقية عن طريق فيدكس.

* النقطه الثانيه والاهم هل تنصحوني اروح وزاره التعليم العالي وكلمهم ولا اجتهد من نفسي واجيب القبول ومن امريكا نكمل الاجراءات ، لان الصراحه اخاف اكلمهم ويعطوني سين وجيم ويصرفوني وانصدم

أنا أحيي فيك التفائل بأن يتبادر إلى ذهنك الذهاب للوزارة لكي يجلبو لك القبول وغيره. الوزارة فقط تجلب القبولات وتستكمل بقية الأوراق عن الطلاب المبتعثين فقط وأحياناً حتى طلاب الماستر يجلبو القبول بنفسهم. لكن إذا لم تحصل على البعثه من برنامج الملك للإبتعاث فحاول الحصول على امر الأركاب قدر المستطاع.

* النقطه الاخيره اتمنى منكم الافاده وشاكر لكم اصدقائي

الشكر لله عز وجل واسئل الله لك التوفيق والسداد وأن يسهل لك درب العلم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.