الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقوني على جامعه موقوفه هل يطلبون مني تغييرها وما يصرفون راتبي ؟

الحقوني على جامعه موقوفه هل يطلبون مني تغييرها وما يصرفون راتبي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5038 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عيون الشوق
    عيون الشوق

مبتعث مستجد Freshman Member

عيون الشوق أستراليا

عيون الشوق , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالبه , بجامعة التربيه
    • التربيه
    • طالبه
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

July 3rd, 2010, 10:36 PM

مسا الخير للكل

استفسار بسيط انا الحقوني على جامعه موقوفه هل اكمل فيها ؟ ام يجبروني على تغييرها ومايصرفون راتبي الين

اجيب قبول من جامعه ثانيه

ومشكورين
  2. الوزارة هي من يُقرر الإلحاق من عدمه وبما أن الوزاره ألحقت على هذه الجامعه فسوف يُصرف لك راتب ويصدر لك ضمان مالي لكن في حال طٌلب منك التغيير من قبل الملحقية لابد من التغيير ولن يصدر لك ضمان مالي حتى تأتي بقبول جديد.

ولكن إذا كنت لم تُنهي فترة اللغه وأنت الان تدرس في معهد للغه فقط فسوف يصدر لك ضمان مالي ويُطلب منك جلب قبول جديد في غضون ستة أشهر من تاريخ الإلحاق.

أتمنى وضحت الصورة فقد فصلت لك كل الحالتين بحكم إنك لم توضح ماتخصصك ولا مرحلتك الدراسة ولا وضعك الحالي ولا إسم الجامعه.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العياف
    الوزارة هي من يُقرر الإلحاق من عدمه وبما أن الوزاره ألحقت على هذه الجامعه فسوف يُصرف لك راتب ويصدر لك ضمان مالي لكن في حال طٌلب منك التغيير من قبل الملحقية لابد من التغيير ولن يصدر لك ضمان مالي حتى تأتي بقبول جديد.

ولكن إذا كنت لم تُنهي فترة اللغه وأنت الان تدرس في معهد للغه فقط فسوف يصدر لك ضمان مالي ويُطلب منك جلب قبول جديد في غضون ستة أشهر من تاريخ الإلحاق.

أتمنى وضحت الصورة فقد فصلت لك كل الحالتين بحكم إنك لم توضح ماتخصصك ولا مرحلتك الدراسة ولا وضعك الحالي ولا إسم الجامعه.

يعطيك الف عافيه استاذ احمد عالشرح الوافي

الحقوني على ماجستير لغويات والدراسه تبدا بشهر قبراير 2011

ماذا افعل الان بدايه من اليوم الى شهر فبراير 2011 ؟ هل اجلس وانتظر بدايه الدراسه بشهر فبراير واستلم راتب بس

؟

ام يطالبوني بدراسه اللغه علما انو معي التوفل ؟ واذا طلبوا مني هالطلب هل اقولهم انا معي توفل ومو محتاجه دراسه لغه؟ تعتقد يوافقون

اسفه طولت عليك بالاسئله تحملني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الشوق
    يعطيك الف عافيه استاذ احمد عالشرح الوافي

الحقوني على ماجستير لغويات والدراسه تبدا بشهر قبراير 2011

فبراير

ماذا افعل الان بدايه من اليوم الى شهر فبراير 2011 ؟ هل اجلس وانتظر بدايه الدراسه بشهر فبراير واستلم راتب بس

؟ هل أنت الان متواجد في بلد الدراسة أم في المملكة العربية السعودية مستحيل تستلم راتب وأنت في المملكة إلى حين أن تبدء دراستك. "غير منطقي" حتى وإن كنت في بلد الدراسة وأنتي ليس لديك دراسة لمدة أكثر من شهر يعني إجازة فهذا مخالف لأنظمة الأقامة في الولايات المتحدة بحكم أن فيزتك دراسية فقط.

ام يطالبوني بدراسه اللغه علما انو معي التوفل ؟ واذا طلبوا مني هالطلب هل اقولهم انا معي توفل ومو محتاجه دراسه لغه؟ تعتقد يوافقون الهدف من دراسة اللغة هو الحصول على القبول في الجامعه من غير شروط توفل او ماشابه ذلك

هم مايطلبون منك دراسة اللغة لكن يطلبون منك قبول جامعي غير مشروط أي المطلوب عليك الان هو بدء الدراسة في الجامعه أي تستطيع تقديم بدء دراستك وتبدء الدراسة بدل الأنتظار حتى تاريح فبراير 2011م
    متى مابدئتي الدراسة الجامعية يتم الصرف عليك .
    اسفه طولت عليك بالاسئله تحملني

الله يوفقك ويسهل لك درب العلم,,, بالعكس في الخدمة للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الشوق
    الحقوني بتاريخ 8-7 هجري

ارسلوا ملفي بشهر 5 هجري

اكيد ماراح يقولون شي ؟

بما أن الوزراة ألحقت فلن يطلب منك أحد شيء أخر سوا إذا كان لديك قبول جديد في ولاية أخرى فسوف تطلب منك الملحقية التوجه للولاية الجديدة, وأحياناً لا يُطلب منك ذلك وذلك يرجع إلى عدة عوامل منها:

التكدس في الولاية التي أنت فيها بشكل عام
    التكدس في الجامعه أو المعهد الذي تدرس به
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العياف
    الله يوفقك ويسهل لك درب العلم,,, بالعكس في الخدمة للجميع

يعطيك الف عافيه على اهتمامك

فهمت منك انهم ماراح يصرفون راتبي لين ابدا دراسه بشهر فبراير يعني انتظر ست شهور بدون راتب !!!

لاني ماقدر اقدم موعد الدراسه لان الدرسه لها موعدين في شهر جولاي وفبراير بس ؟

هل اقول لهم انا بدرس لغه واقضي الوقت بدراسه اللغه ؟ وش اقول لهم ؟ هل تتوقع يتساهلون وبصرفون راتبي ؟

انا موجوده في بلد الدراسه مو بالرياض

مشكور مقدما
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الشوق
    يعطيك الف عافيه على اهتمامك

فهمت منك انهم ماراح يصرفون راتبي لين ابدا دراسه بشهر فبراير يعني انتظر ست شهور بدون راتب !!!

لاني ماقدر اقدم موعد الدراسه لان الدرسه لها موعدين في شهر جولاي وفبراير بس ؟

هل اقول لهم انا بدرس لغه واقضي الوقت بدراسه اللغه ؟ وش اقول لهم ؟ هل تتوقع يتساهلون وبصرفون راتبي ؟

انا موجوده في بلد الدراسه مو بالرياض

مشكور مقدما

هل جلوسك في بلد الدراسة مع زوج أو أخ لك هنا الحالة تختلف نوعاً ما, لكن المطلوب منك التالي إرسال لهم كافة الأوراق المطلوبة لإستكمال فتح الملف ومن ضمنها الشيك الملغي وسوف يخبرونك هم بانه سوف ينزل لك راتب ام لا.

مع إعتقادي بما انك موجودة في بلد الدراسة فسوف يُصرف لك راتب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.