الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المستشار - العياف - جميع الأعضاء .. مشكلتي مع البوابة و متابعة الطلبات !!

استفسار المستشار - العياف - جميع الأعضاء .. مشكلتي مع البوابة و متابعة الطلبات !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الليل و الغربه
    الليل و الغربه

مبتعث مستجد Freshman Member

الليل و الغربه كندا

الليل و الغربه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ESL , بجامعة York
    • York
    • ESL
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 4th, 2010, 12:47 AM

السلام عليكم ..

يا أخوان رفعت أوراقي في موقع الملحقية ( كندا ) وكان فيه نواقص وجامعات موقوفه ,وبعد عنااء اكتملت النواقص

واعطوني رقم طالب في الملحقيه وسجلت في بوابة المبتعثين وسويت طلب إلحاق ورفعت لهم الطلبات اللي طلبوها مني في الايميل ( أعتقد كلها نفس اللي طلبوها في موقع الملحقيه )

وبعد هذا .. صار موجود في متابعة الطلبات طلب الحاق .. لكن من اسبوع كامل و حالة الطلب ( في الملحقيه )

وأيضا البيانات البنكيه فارغه ولا أقدر أعدل عليها

يا أخوان أفيدوني لاني خايف اني أمشي على طريق خطأ !!

المستشار التعليمي - أحمد العياف - أي شخص عنده شئ يكتبه تحت

والله يعطيكم العااااافيه
  2. يارجال امورك في السليم انا ما اتكلم من فلسفه انا كنت زيك في الملحقيه يمكن 7 ايام بعدين تحوله في الوزارة اذا وصلت الوزارة شيك على نظام الاستفسار من موقع وزارة التعليم العالي برقم السجل المدني ولا تشيل هم ان شاءالله تتيسر امورك وتووفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله انا كذلك استفساري قريب من استفسارك انا في امريكا ولكن انا قالولي في موقع الاستفسار اكمال النواقص وارسلها بالبريد الالكتروني وفعلا ارسلتها في نفس ا ليوم لأن اللي كان ناقصني قبول جامعة ولي كم يوم ارسلتها ونفس الشي اكمال النواقص بس للحين مافيه شي جديد ما ادري وش المفترض اسوي والله يعينا وياكم
    بالتوفيق
    7 "
  4. الله يعطيكم العاااافيه ويكثر من امثالكم .. ويوووووووووووووووفقكم

المشكله ان نظام الاستفسار ( للمعلومية توني ادري عنه ) بعد ما أدخل رقم الهوية يقول لي " عفواً، لم يتم العثور على رقم الهوية المدخل بالنظام "

وش الحل ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    اخوي ادخل على هذا الرابط و ادخل رقم السجل المدني:

http://app.mohe.gov.sa/newScholarships/Default.aspx

جزاك الله خير يالمستشار .. يطلع لي " عفواً، لم يتم العثور على رقم الهوية المدخل بالنظام "

الحل برأيكم ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    اخوي ادخل على هذا الرابط و ادخل رقم السجل المدني:

http://app.mohe.gov.sa/newScholarships/Default.aspx
    لسى اوراقه بالملحقيه ماوصلت الوزاره

انا اقول كلم الملحقيه وقلهم ليش اوراقي للحين ماوصلت الوزاره .. راح تقولك بتوصل بنفس اليوم .. انا زي كذا حصلي هم لازم تنشب لهم عشان يمشونك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jeeo
    لسى اوراقه بالملحقيه ماوصلت الوزاره

انا اقول كلم الملحقيه وقلهم ليش اوراقي للحين ماوصلت الوزاره .. راح تقولك بتوصل بنفس اليوم .. انا زي كذا حصلي هم لازم تنشب لهم عشان يمشونك

الله يعطيك العااافيه .. أمرنا لله .. بحاول فيهم عساهم يردون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.