الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مانزلي راتب ونا مستلم الضمان المالي:(

مساعدة مانزلي راتب ونا مستلم الضمان المالي:(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5045 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جيت وش جابك
    جيت وش جابك

مبتعث مستجد Freshman Member

جيت وش جابك السعودية

جيت وش جابك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى موارد بشريه , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • موارد بشريه
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

July 4th, 2010, 10:44 PM

ياشباب احد عنده معلومه يفيدني فيها انا استلمت الضمان المالي ومستحق رواتب من 10 جون ولحد الان مانزلي شي
    ومعطيهم الشيك الملغي في النظام الالكتروني حطيت صوره للشيك ملي وحطو ابروفد يعني خلاص مقبول بس ليه مانزلو لي راتب؟ وش الحل ياجماعه عندي تسديدات وقلق علموني تكفون اي احد يطمني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B e C K S
    سيم سيم ! :S

ياليت لو فيه احد يقدر يفيدنا !
    ههههههههههههههه اعجبتني سيم سيم
    طيب وش سالفة رقم الطوارئ الي بالملحقيه لهم دخل؟ لو اقولهم ماقدر اعيش وافلم عليهم شوي واقولهم عندي تسديدات اجار الشقه ماينفعوني؟
    7 "
  3. يمكنكم خآرج أسوآر الدرآسة حآلياً << ليه ؟

انا كآن قبولي بعد ما أُلّحِقت رآح يبدأ بعد شهر من الإلحآق و عليه تم الصرف قبل الدرآسة بإسبوعين
    لأن من شروط الصرف أن لا يتم قبل بدآية الدرآسة فعلياً لمدة تتجآوز الشهر (( قصدهم شهر أو أقل ))

<< هذآ الي عندي و من تجربة شخصية و لا أعلم إن كآنت تنطبق عليكم
    7 "
  4. وششو الجدول الدراسسي بالضبط ؟ انا بالمعهد الحين .. كيف الجدول الدراسسي ؟

بعدين انا مرسل الشيك الملغي قبل فتره .. وقبل 5 ايام ارسلو لي ورقه فاضيه الملحقيه وفيها تعبي بيناتك وبيانات حسابي وصوره من الشيك الملغي وقالو رجعها لنا .. ! وسويت هالشي .. و دقيت ع قسم الماليه يوم نزلت الرواتب قالو ارسل ايميل .. ارسلت ايميل لقسم الماليه ماردو علي !

..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B e C K S
    وششو الجدول الدراسسي بالضبط ؟ انا بالمعهد الحين .. كيف الجدول الدراسسي ؟

بعدين انا مرسل الشيك الملغي قبل فتره .. وقبل 5 ايام ارسلو لي ورقه فاضيه الملحقيه وفيها تعبي بيناتك وبيانات حسابي وصوره من الشيك الملغي وقالو رجعها لنا .. ! وسويت هالشي .. و دقيت ع قسم الماليه يوم نزلت الرواتب قالو ارسل ايميل .. ارسلت ايميل لقسم الماليه ماردو علي !

..
    اييه تمام يعني احتمال الشهر الجاي مع الرواتب ينزل لك حميع الرواتب اللي من وصل قرار ابتعاثك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.