الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار كم تاخذ الاوراق عادهـ في الوزاره ؟

حوار كم تاخذ الاوراق عادهـ في الوزاره ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faisal 10
    faisal 10

مبتعث مستجد Freshman Member

faisal 10 الولايات المتحدة الأمريكية

faisal 10 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Couputer Science , بجامعة CHC
    • CHC
    • Couputer Science
    • ذكر
    • Philadelphia, PA
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 6th, 2010, 04:42 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم ان شااء الله بخير ..

انا وصلت لهاليفاكس قبل اسبوع وفتحت ملف بالملحقيه واخذت رقمي الطلابي وسجل في بوابه الطلاب المبتعثين وطلبت الحاق للبعثه عن طريق الموقع ..

خلال يوم واحد طلعت اوراقي من الملحقيه الى الوزاره ولها تقريبا يوم يعني تونا ريضين خخخخ

يعني كم تحتاج وقت عشان يردون خبر وانا كلمت اخوي يتابعها من الوزراه يعني اهل الخبره اللي يعرفون كم تجلس اسبوع اسبوعين شهر شهرين !! يعني تقريبا عشاان لا افكر فيها كل يووم خخخ

وجزاكم الله كل خير
  2. اخوي معليش ما اقدر افيدك لكن عندي سؤال

انت من وين فتحت الملف حقك يعني رحت للملحقيه ولا عن طريق موقعهم ؟؟ وبعدين رقم ملفك اخذته علطول بعد فتحك الملف ولا اخذ اياام ؟؟

تكفى تجاوبني لاني انا رحت الملحقيه بنفسي وفتحت ملف ولا اعطوني رقم ملف ولا شي يقولون بنرد عليك بعد اسبوع والحين كملت اسبوعين و4 ايام ولا حس ولا خبر وادق عليهم محد يرد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hajjadinho
    اخوي معليش ما اقدر افيدك لكن عندي سؤال

انت من وين فتحت الملف حقك يعني رحت للملحقيه ولا عن طريق موقعهم ؟؟ وبعدين رقم ملفك اخذته علطول بعد فتحك الملف ولا اخذ اياام ؟؟

تكفى تجاوبني لاني انا رحت الملحقيه بنفسي وفتحت ملف ولا اعطوني رقم ملف ولا شي يقولون بنرد عليك بعد اسبوع والحين كملت اسبوعين و4 ايام ولا حس ولا خبر وادق عليهم محد يرد

اخوي انا فتحت ملفي عن طريق موقع الملحقيه السعوديه في كندا كل شي صار عن طريق النت وخلال يوم واحد عطوني رقمي في الملحقيه ارسلوه لي على الايميل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليل و الغربه
    طيب مكتوب حالة الطلب في البوابة ( في الملحقيه ) والا ( في الوزاره )

لان انا لي اسبوعين وهو في الملحقيه !!!
    لا الطلب في الوزاره اخذ يوم واحد بس في الملحقيه وتحول ع الوزاره الله يسهل يارب لي ولكل المسلمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.