الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي استفسار صعنطووووط جدا

عندي استفسار صعنطووووط جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5034 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moodymoody
    moodymoody

مبتعث جديد New Member

moodymoody الولايات المتحدة الأمريكية

moodymoody , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mechanical engineering , بجامعة yic
    • yic
    • mechanical engineering
    • ذكر
    • Los Angeles, California
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 6th, 2010, 10:49 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني العزيزين كلكم الحين انا عندي استفسار بسيط
    انا جبت قبول كدا بس عشان اتلحق فالبعثه لانو كان سهل وجبتو ف ولايه كدا بس عشان انلحق بالبعثه
    والحمدلله انلحقت
    بس انا بجيب قبول فولايه تانيه وجامعه تانيه ف بسالكم كيف احول للولايه الثانيه عادي يعني اوريهم القبول
    الجديد وخلاص سهاله
    مع العلم انني ما بديت دراسه فاي جامعه من ذول الاثنين وانا ادرس بمعهد لغه فقط
    ارجوووو الافاااده وشكرا
  2. حبيب البي ابو حميد يعطيك الف عافيه وما قصرت ع مساعداتك الدايمه
    بس ذحيين انا لسه امس طللع اسمي فالسستم انو الحمدلله الحق بالبعثه وكاتبينلي الجامعه الي انا جبت فيها القبول بس انا جبتو كذا
    عشان الحق المكرمه والقبول الثاني كم يوم بيجي انشالله هل ارسلوا للمحقيه لو جاني ع طول ولا ايش الاجراءات ؟!
    لانو الدراسه بالكليتين كلها بتبدا ف اوغست
    وايش الاجراءات الله بعطيك العافيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moodymoody
    حبيب البي ابو حميد يعطيك الف عافيه وما قصرت ع مساعداتك الدايمه
    بس ذحيين انا لسه امس طللع اسمي فالسستم انو الحمدلله الحق بالبعثه وكاتبينلي الجامعه الي انا جبت فيها القبول بس انا جبتو كذا
    عشان الحق المكرمه والقبول الثاني كم يوم بيجي انشالله هل ارسلوا للمحقيه لو جاني ع طول ولا ايش الاجراءات ؟!
    لانو الدراسه بالكليتين كلها بتبدا ف اوغست
    وايش الاجراءات الله بعطيك العافيه

مبروك ماشاء الله بارك الله لك بها وجلعها سبب لنجاحك يارب,

إنت الأن إذا وصلك القبول الجديد إن شاء الله وبعد ماتخلص أمورك من جهة الملحقية أي تصبح مبتعث بشكل رسمي ويتم صرف مستحقاتك وضمانك المالي لمعهد اللغه وتعرف من هو مشرفك تستطيع ان تغير قبولك الجامعي والتغيير سهل طالما أن الجامعه الجديدة منطبقة عليها شروط وزارة التعليم العالي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.