الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسه على حسابك الخاص جديد

الدراسه على حسابك الخاص جديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية morning
    morning

مبتعث جديد New Member

morning الولايات المتحدة الأمريكية

morning , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى engineering , بجامعة florida
    • florida
    • engineering
    • ذكر
    • florida, florida
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2010
    المزيدl

July 6th, 2010, 11:04 AM

اخواني الاعزاء السلام عليكم

انا ابغى اروح ادرس على حسابي الخاص في امريكا

ودي اعرف الخطوات الله يجزاكم خير

هل اراسل الجامعات بنفسي ام اعطيها مكتب افضل

وش افضل الجامعات واللي تقبل كثير

انا موظف صار لي عشر سنين في ارامكو ودرست في جامعة الامير وخلصت التحضيرية مع 25 ساعة دراسية هل تنفعني في القبول والاعتماد

دلوني الله يدلكم على الخيرررررررررررررررررررررررررررررر
  2. هلا بك أخوي صباح في مبتعث.

صديقي أول شيء إذا لغتك الأنجليزية ممتازة ومو محتاج تدرس لغه قدم على الجامعات للحصول على قبول جامعي ومن ثم بدء الدراسه الأكاديمية, طبعاً الجامعات تشترط عليك التوفل دائماً كأقل شيء لمرحلة البكالوريوس. أما إذا الدرجة العلمية ماستر فتختلف الحسبه.

أولاً لابد من الحصول على الفيزا الدراسية من قبل السفاره الأمريكية وهذه تستغرق وقت من شهر إلى شهرين ريثما تصلك القبولات لكي يكون هذا سببك للسفر لأمريكا بغرض الدراسه والقبولا تكون جاهزة لديك. بالنسبه لإختيار المكتب فأنا أرى أنك انت تقوم بمراسة الجامعات بنفسك يكون أفضل وأرخص لك.

هناك مشوار طويل ينتظرك لابد من دخول للمواضيع القديمة هنا لكي تستفيد من تجارب الأخرين مهما ماشرحت لك لن أوضح لك الصورة كما سوف تجدها هنا من خلال مواضيع زملائنا هنا.

وفقك الله وسهل لك درب العلم.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة morning
    اخواني الاعزاء السلام عليكم

انا ابغى اروح ادرس على حسابي الخاص في امريكا

ودي اعرف الخطوات الله يجزاكم خير

هل اراسل الجامعات بنفسي ام اعطيها مكتب افضل

وش افضل الجامعات واللي تقبل كثير

انا موظف صار لي عشر سنين في ارامكو ودرست في جامعة الامير وخلصت التحضيرية مع 25 ساعة دراسية هل تنفعني في القبول والاعتماد

دلوني الله يدلكم على الخيرررررررررررررررررررررررررررررر
    الخطوات اخوي باختصار .. اذا تقدر تحجز لك موعد على السفارة أو القنصلية من الأن لإصدار فيزة السفر لأمريكا يكون أفضل

بعدها تحرك لإجراءات البعثثة

النظام الجديد: لما تجي تحجز موعد للسفارة يطلب منك بعض شغلات اللي تجي مع أوراق القبول من الجامعه

باختصار.. ابتدي راسل الجامعات وحصل لك على قبول بأسرع وقت ولما توصلك أوراق القبول تفهم الخطوات اللي بعدها... ولو عندك أحد تعرفه في أمريكا تواصل معاه لأن هالشي بيسهل عليك كثييير.

في حاجات مثل الاي توني والسيفس اذا أنت مو عارفها الان راح تعرفها لما تجيك أوراق القبول.

في موقع أنا أشتغل فيه الأن يفيد الحالات اللي مثلك وتغني عن تسؤلات كثيرة
    7 "
  4. التقديم مره سهل بالنسبه للجامعات الامريكيه واذا تبي تقدم اول شي جيب قبول مشروط عشان يكون انضمامك للبعثه سهل ويقبلوك بسرعه يعني جيب قبول معهد لغه + جامعة ويفضل انو المعهد يكون تابع للجامعة عشان ما يشترطوا اختبار توفل هذا الكلام عن بعض المعاهد
    والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.