الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمدلله والشكر ... والراتب اخيرا نزل ..مبتعث جديد

الحمدلله والشكر ... والراتب اخيرا نزل ..مبتعث جديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5035 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية majed997
    majed997

مبتعث مستجد Freshman Member

majed997 الولايات المتحدة الأمريكية

majed997 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى برمجة حاسب الي , بجامعة اوكلاند
    • اوكلاند
    • برمجة حاسب الي
    • ذكر
    • ديترويت, متشجن
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 7th, 2010, 09:13 AM

السلام عليكم
    ياللله حيهم

الحمد لله نزل الراتب اليوم وياحلاة اول راتب على القلب ........... هههههههه
    واخيرا باصير ما أصرف من جيبي هع هع هع
    بس باقي ينزلو التعويض الله يرضى عليهم حق السيفس والفيزا ورسوم المعهد والقبولات <<<<<<< طماع الاخ ههههه

ونصيحه : كل واحد ياشباب يبي يخلص بسرعه يتصل على الوارد وادا قالو له وصل امر الحاقة يدق الموتر سلف وعلى واشنطن دي سي انشالله يبدي اجرائاته الصباح وما تجي العصر الى هو مخلص .. انا عن نفسي جاني كل شي على الاميل وبقت كم شغله مثل التأمين وغيره ورحت خلصته بنفسي ... واخدت 3 من الشباب الي كل يوم يشكون الحال في المنتدى وغيره هههههه وقلت لهم يالله معاي ياحلوين والحمد لله اخدو الظمان المالي وخلصو كل شي .... يعني الي مو قادر ينتظر لا يقعد يرج الملحقيه بالاتصالات لان ما بسون له شي لان كل يوم يخلصو مجموعه بس الي بروح بنفسه بخلصوه .... واسفين على الاطاله

اخوكم : المـــــــــاجدي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العياف
    مبروك بارك الله لك بالبعثه إن شاء الله وجعلها سبباً لتفوقك يارب ولبقية الزملاء
    الله يبارك فيك يارب ويعطيك من خيره الواسع
    ولله يوفنا وياك وجميع المؤمنين
    ومشكور على جهودك في المنتدى ولله انت بدون مجامله لك فضل علي وكنت من الناس الي خليتني طول فترة انتظار البعثه من المطمنين انها بتجيني وكنت كل ما اظايق ادخل على مواضيعك .... كنها مسكن تهدئه ليي هههه
    الف شكر لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed997
    الله يبارك فيك يارب ويعطيك من خيره الواسع
    ولله يوفنا وياك وجميع المؤمنين
    ومشكور على جهودك في المنتدى ولله انت بدون مجامله لك فضل علي وكنت من الناس الي خليتني طول فترة انتظار البعثه من المطمنين انها بتجيني وكنت كل ما اظايق ادخل على مواضيعك .... كنها مسكن تهدئه ليي هههه
    الف شكر لك

كثير من الطلاب قلقين ليش ماأدري الحمد لله الأن إنتهت معاناتك الطويلة وهذا دافع لك للجد والإجتهاد وبني الشخصية العلمية لديكم أفضل بناء معرفي وعلمي وثقافي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزآآ منتهـيـه
    ع البركه يااخوي الماجدي

بس تبيني اعطيك رقم حسابي هنا ولا ع الخاص عشان نتقاسم المكافأه :$ << دعابه دعابه
    الله يبارك في حياتك يارب

ولله انت شوف الي يريحك قيد انا بعد مجمع سنتات واجد ومو عارف ويش اسوي فيهم
    زين حصلتك كان ارسلهم لك هههههههههه

عموما ما يهمك كلنا اخوان انشالله وحنا في غربه وادا احتجت انا ولا انت انشالله ما نقصر ويا بعض ونكون ناس ينضرب فينا المثل بتكاتفنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed997
    الله يبارك في حياتك يارب

ولله انت شوف الي يريحك قيد انا بعد مجمع سنتات واجد ومو عارف ويش اسوي فيهم
    زين حصلتك كان ارسلهم لك هههههههههه

عموما ما يهمك كلنا اخوان انشالله وحنا في غربه وادا احتجت انا ولا انت انشالله ما نقصر ويا بعض ونكون ناس ينضرب فينا المثل بتكاتفنا

والله ماهي بشينه السنتات تنفع في غسيل الملابس هههههههههههههههه

المكافاه الاولى لهم طعم خاص وأسالني ..

الله يوفقك يارب وييسر امورك وترجع لآهلك بالشهاده وكذلك جميع الطلاب يارب ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العياف
    كثير من الطلاب قلقين ليش ماأدري الحمد لله الأن إنتهت معاناتك الطويلة وهذا دافع لك للجد والإجتهاد وبني الشخصية العلمية لديكم أفضل بناء معرفي وعلمي وثقافي.
    مشكووور وما قصرت بس ولله معدورين شوي
    ادا بشوفون اصحابهم يخلصون قدام عيونهم وهم جالسين يجيهم الخوف ويتهوسوو
    وتعرف الانسان خلق عجولا
    فحنا كل شي نبيه بسرعه
    وهو بلأنتظار كل شي يخلص

وانشالله الله يزيدنا من علمه جميع ووفقنا ويسهل خطاويك
    ويرجعنا الى اهلنا سالمين غانمين ورافعين راسنا وراس اهلنا والبلد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed997
    السلام عليكم
    ياللله حيهم

الحمد لله نزل الراتب اليوم وياحلاة اول راتب على القلب ........... هههههههه
    واخيرا باصير ما أصرف من جيبي هع هع هع
    بس باقي ينزلو التعويض الله يرضى عليهم حق السيفس والفيزا ورسوم المعهد والقبولات <<<<<<< طماع الاخ ههههه

ونصيحه : كل واحد ياشباب يبي يخلص بسرعه يتصل على الوارد وادا قالو له وصل امر الحاقة يدق الموتر سلف وعلى واشنطن دي سي انشالله يبدي اجرائاته الصباح وما تجي العصر الى هو مخلص .. انا عن نفسي جاني كل شي على الاميل وبقت كم شغله مثل التأمين وغيره ورحت خلصته بنفسي ... واخدت 3 من الشباب الي كل يوم يشكون الحال في المنتدى وغيره هههههه وقلت لهم يالله معاي ياحلوين والحمد لله اخدو الظمان المالي وخلصو كل شي .... يعني الي مو قادر ينتظر لا يقعد يرج الملحقيه بالاتصالات لان ما بسون له شي لان كل يوم يخلصو مجموعه بس الي بروح بنفسه بخلصوه .... واسفين على الاطاله

اخوكم : المـــــــــاجدي
    الف الف الف الف مبروك اخوي الماجدي.

بخصوص التعويض لن تتمكن ماخذ تعويض لان التعويض من بداية صدور البعثة الا بحالة وحده وهو موافقة الملحق الي يشرف على جامعتك.

مع تمنياتي لك بالتوفيق

اخوك/ سلطان العبد الله
    7 "
  8. عالبركة اخوي والله يوفقك
    ويجعل هالبعثه خير عليك

ويوفقنا حنا بعد ونلتحق قريب يارب
    وتنفرج معاناتي وربي صرنا بتوتر
    وقلق مايعلم فيه غير رب العالمين...

تحياتي لك اخوي

والله يهنيــــك وتتوفق وترجع لاهلك باعلى الشهادات يارب...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.