الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يااحمد العياف تكفى الله يجعلك بالجنة وش الحل ؟

يااحمد العياف تكفى الله يجعلك بالجنة وش الحل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5035 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البلوز
    البلوز

مبتعث مستجد Freshman Member

البلوز الولايات المتحدة الأمريكية

البلوز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة قراند فالي
    • قراند فالي
    • تربية خاصة
    • ذكر
    • امريكا, ميتشيقن
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

July 7th, 2010, 10:21 AM

انا زوجتي تدرس على حسابه الخاص وانا مرافق وصلنا امريكا بتاريخ 9 يونيو وفتحنا ملف ورحنا للولاية وبدينا الدراسة لكن الى الان ماجانا شي لارقم ملف ولاصادر مع اني ارسلت ايميلات كثييييير للملحقية عقب كل الايميلات ارسلوا لنا رقم يتكون من ستة ارقام يبدا 90 كنت احسبه رقم الملف وبعدين عرفت انه الرقم الطلابي واتصل عليهم محد يرد انا الان ودي اعرف اللي وصلوا معانا وش صار عليهم ارسلو ملفاتهم ولا الى الان معلقات وهل فيه احد منهم جته البعثة والله افكر اروح واشنطن واشوف بنفسي وش صار انا جاني احباط من ناحية الالحاق كله من تطنيش الملحقية لنا لاننا شارفنا على الافلاس ندفع للمعهد والايجار والحضانة واللله يعين والله بغيت اتهور واحجز للسعودية وينتهي حلم طال انتظاره وااللله قهرفااتمنى منك يااحمد العياف انك تقولي وش الحل لاني عجزت افكر الله يجزاك الجنة ووالديك ماكتبت هذا الا لاني متابع ردورك يااخ احمد . و ماتقوم بة من خدمة الطلاب جعلها الله في ميزان حسناتك ووفقك الله في دينك ودنياك .........<
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.