الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسه على حسابي الخاص ارجو مساعدتكم

الدراسه على حسابي الخاص ارجو مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية downing
    downing

مبتعث مستجد Freshman Member

downing البحرين

downing , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى البحرين , تخصصى طب , بجامعة جامعة الخليج العربي
    • جامعة الخليج العربي
    • طب
    • ذكر
    • البحرين, المحرق
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 7th, 2010, 12:37 PM

اعضاء موقع مبتعث المحترمين : انا ناوي اني ادرس على حسابي الخاص لكن المشكله ان ماعرف ايش الاجراءات اللي الواحد لازم يسويها عشان يحصل على موافقه من الوزارة ومن الجامعه يعني لو رحت لمكتب موثوق يقدر يخلصلي المعاملات كاملة ويضبط وضعي ولا كيف اتمنى مساعدتكم والله يفتح عليكم دنيا واخره
  2. اول شي تسويه تترجم شهاداتك من مكتب ترجمه معتمد
    ثاني شي تجيب لك قبول معهد او جامعه معترف بها من الوزارة
    ثالث شي تقدم ع السفارة عشان الفيزا << انا واصل هذي المرحله
    وبالتوفيق للجمييييييييييع
    7 "
  3. ياخوي وليش وجع الراس ذا كله روح على اي مكتب بس يكون مضمون ويخلص لك امورك بس لازم تعطيه وانا عن نفسي متعامل مع مكتب وجابلي القبول وترجملي شهادتي وقدملي على الفيزه وكل شي ومستني الفيزه بس وقاطع التذاكر والله ييسر الامور
    7 "
  4. اولا شيئ تترجم الشهادة في مكتب معتمد

وثانيا لك خيارين ام تدخل على موقع المعهد والجامعة وتسجل وتنتظر يجلك قبول

او تعطي مكتب انا مكتب الي تعاملت معه خذ 2500 مقابل القبول وتخليص اجراءات الفيزه وبعض الأشياء البسيطه

مع الاحتياط انك لازم توفر ضمان مالي كشف لحساب من 3الى6شهور يكون فيه مبلغ لا يقل عن60الف

وانت خلص هذي الامور الباقي يتسهل

واذا حبيت ادلك على مكتب الي اتعامل معه ماعندك مشكله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الليث
    ياخوي وليش وجع الراس ذا كله روح على اي مكتب بس يكون مضمون ويخلص لك امورك بس لازم تعطيه وانا عن نفسي متعامل مع مكتب وجابلي القبول وترجملي شهادتي وقدملي على الفيزه وكل شي ومستني الفيزه بس وقاطع التذاكر والله ييسر الامور
    يالييت اخوي تعطيني اسم المكتب هذا الله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بونايف
    اولا شيئ تترجم الشهادة في مكتب معتمد

وثانيا لك خيارين ام تدخل على موقع المعهد والجامعة وتسجل وتنتظر يجلك قبول

او تعطي مكتب انا مكتب الي تعاملت معه خذ 2500 مقابل القبول وتخليص اجراءات الفيزه وبعض الأشياء البسيطه

مع الاحتياط انك لازم توفر ضمان مالي كشف لحساب من 3الى6شهور يكون فيه مبلغ لا يقل عن60الف

وانت خلص هذي الامور الباقي يتسهل

واذا حبيت ادلك على مكتب الي اتعامل معه ماعندك مشكله
    والله ياخوي ياليت وجزاك الله الف خير بس حبيت استفسر لو بروح لمعهد لغه عن طريق مكتب لمدة سنه او 6 شهور اثناء هذي المده هل المكتب يقدر يجيبلي قبول انا سمعت ان في معاهد للغه تابعه لبعض الجامعات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة downing
    والله ياخوي ياليت وجزاك الله الف خير بس حبيت استفسر لو بروح لمعهد لغه عن طريق مكتب لمدة سنه او 6 شهور اثناء هذي المده هل المكتب يقدر يجيبلي قبول انا سمعت ان في معاهد للغه تابعه لبعض الجامعات
    نعم

انا الان مخلص اموري مع مكتب جابلي قبول من معهد بدرس فيه ست شهور والمعهد تابع لجامعه

واتفاقي معه ايضا يجيبلي قبول جامعه قبل ما اطلع من السعودية يعني بعد ماتخلص الفيزه ان شاء قبولي بيكون جاهز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.