الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يمدي على الالحاق ؟؟؟؟؟؟؟؟ ماأظن

هل يمدي على الالحاق ؟؟؟؟؟؟؟؟ ماأظن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5040 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية arabfalcon
    arabfalcon

مبتعث مجتهد Senior Member

arabfalcon المملكة المتحدة

arabfalcon , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معلم , بجامعة جامعة التعليم
    • جامعة التعليم
    • معلم
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

July 7th, 2010, 01:05 PM

السلام عليكم جميعا

بدون مقدمات

انا سجلت بمعهد لغه ببريطانيا ولمدة اسبوعين بس ( العين بصيرة واليد قصيرة ) وناوي اول ما اوصل اقدم اوراقي للملحقية بطلب الالحاق ولما تنتهي الاسبوعين اعود للديرة , سؤال

هل بتقبل الملحقية اوراقي وترفعها للوزارة؟

هل الملحقية كل فترة يشيكون على وجودي ببلد الدراسة ويقفون المعاملة اذا درو اني رجعت , والا المعامله ماشيه ماشيه ؟

مع العلم اني معي الآيلتس وبأدخل في الماجستير مباشرة

نورونا الله ينور عليكم ويسدد خطاكم
  2. Australian55

ابو الليث

مشكورين على ردكم الصاروخي

افهم من كلامكم ان ملحقية بريطانيا ماتستقبل ملف طلب اللحاق ابدااااااااااااااااااا؟

بعدين امريكا كم تذكرتها حوالي 6000 ريال بينما بريطانيا 2500 ريال
    7 "
  3. بريطانيا مستحييييييييييييييييييييييييييييييل الا اذا كان الخطاب من ابو متعب

لان ابو متعب وقفها ، والاستثناءات تجي منه شخصيا

انا جبت خطاب من الامير سلطان ، والموسى رفضه وقال لي انت خطابك من ولي العهد وهو على العين والراس

لكن انا عندي تعميم من خادم الحريمن الشريفين بالايقاف نهايئا بعثتا ً والتحاقا للجدد

موفقين بإذن الله
    7 "
  4. لسلام عليكم

ياخوي بخصوص التكلفه للتذكره وعمليه المفاضله مابين الاثنين ترى مافي مجال للمقارنه اذا بتوفر بالتذاكر ترى راح تصرف اكثر في بريطانيا بالمقارنه بأمريكا مثلا بريطانيا جدا غاليه روح امريكا اسهل وارخص وربك ايسرلك امرك.
    7 "
  5. نصيحتي لك أنك تروح أمريكا أضمن لك وأسهل وأيسر . . وبما أنك راح تقدم على الفيزا الأمريكيه وتنتظر قبول الجامعه يعني يبيلك شهرين . . أحجز التذاكر من الحين ع الخطوط السعوديه ون وي بتطلع لك أقل من بريطانيا تقريباً فالـ 2000 ريال

تحيتي‘ .. لك ودعواتك
    7 "
  6. 3azoz

لك الجمايل

اسامة

يسرني مروركم

يا خوان انا ابي افهم الآلية

رفض الالحاق يكون من الوزارة بعد ماترفعه الملحقية؟ والا من الملحقية مباشرة؟

الملحقية تفتح ملف وترفع طلب الالحاق والا لا؟ هذا الللي انا اقصده؟
    7 "
  7. الملحقيه تفتح لك ملف عادي جدا وبأي وقت لكن في الدولاب قدام عيونك ينحط ولا يخرج لأنه بريطانيا مقفله اصلا

واذا صار في الحاق راح يرسلون الملفات دفعات للرياض مع اني استبعد هالشي امريكا ولا يوووووقف

<<< ناوووويها
    7 "
  8. jeddah4ever

حياك الله يعني افهم من كلامك ان الملفات ترسل بشكل دفعات , طيب كم المدة اللي ترسل فيها الملفات , هل هي كل شهر شهرين ستة اشهر , والا هي على حسب اعتبارات ثانية زي واسطة مثلاً؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.