الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلة الدكتور العطيه

مقابلة الدكتور العطيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشعيل 111
    الشعيل 111

مبتعث جديد New Member

الشعيل 111 الولايات المتحدة الأمريكية

الشعيل 111 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كيميائيه , بجامعة لاتروب
    • لاتروب
    • هندسه كيميائيه
    • ذكر
    • ملبورن, ملبورن
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

July 8th, 2010, 05:21 AM

السلام عليكم ورحوة الله وبركاته
    انا من الشرقيه وناوي انشاءالله اروح للرياض يوم السبت الجاي من اجل مقابلة الدكتور العطيه الله يجزاه خير لعل وعسي يحن قلبه علي ويعطيني امر اركاب وارتاح من الهم اللي انا فيه , اوراقي جاهزه بس باقي الفيزه الي حد الأن ماستلمتها مع العلم اني مسوي المقابله قبل 3 اسابيع في السفاره الأمريكيه ودراستي قربت في بدايه شهر 8
    هل تنصحوني اروح
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتآر
    السلام عليكم
    ان شاء الله يعطيك وتتسهل امورك
    اخوووي انا مثلك حالتي حاله وناوي اطلع ع حسابي لاكن (امر الاركاب ) << وش تستفيد منه (هو اساسا عباره عن ايش ؟؟) _^

أمر الأركاب هو عباره عن تذاكر تُمنح من قبل وزارة التلعيم العالي للطالب الدارس على حسابه الخاص وهي بمثابة وثيقة من التلعيم العالي بقبول دراسته في الخارج وتعتبر الورقة الاولى في عملية إلحاق الطالب في الظروف العادية أقصد في الظروف العادية أي مالم تصدر مكرمه أو ماشابهها لأن إذا صدرت مكرمه للإلحاق فلاتحتاج لا لأمر إركاب أو غيره ولكن إذا قدمت أوراقك للإلحاق ومن ضمنها أمر الأركاب في وقت لم تصدر به مكرمه فعملية إلحاقك تكون لها الأولية من بين الطلاب الذين ليس لديهم امر إركاب.
    7 "
  3. ^^^
    اهم شي يكون معك فيزا وقبول جامعة مشروط او غير مشروط
    (صورة الجواز+صورة الفيزا+صورة قبول الجامعة+صورة الاي توني)مع صورة لبطاقة الاحوال بس اتوقع هذي الاوراق المطلوبه

بس للعلم انا ما اخذته من الدكتور علي العطيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.