الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاجازه في مرحله اللغه سؤال

الاجازه في مرحله اللغه سؤال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5034 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shu shu
    shu shu

مبتعث مستجد Freshman Member

shu shu الولايات المتحدة الأمريكية

shu shu , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • علم نفس
    • أنثى
    • جده, California
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

July 9th, 2010, 03:21 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حابه استفسر هل الملحقية تعطي اجازه للمبتعث اللي كان على حسابه الخاص وبعدين انضم للبعثه هو من ضمن اللي شملتهم المكرمه وله شهر بس من انضمامه للبعثه ويبي ياخذ اجازه شهرين الين بعد رمضان هل تقبل الملحقيه؟ هل ممكن انهم يلغون بعثته او فقط يوقفون المكافأه؟ هو يبي يجي للسعوديه علشان ياخذ المرافقين وعلشان يقضى شهر رمضان بالسعوديه مع العلم هو الان في مرحله اللغه في المستوى الثالث

تحياتي للجميع
  2. السلام عليكم

اختي انا مبتعث جديد من اللي شملتهم المكرمة , قبل اسبوع رسلت رسالة للملحقية عن نفس طلبك اني ابي اخذ اجازة لشهر رمضان بالسعودية وكنت ابغى تذكرة منهم, وردو علي ان ما يصدرون تذكرة الا بعد مرور 9 شهور من تاريخ صدور البعثة .

اما عن الاجازة انا ماني متأكد , بس خليه يراسل المشرف/المشرفة ويسئلهم عن لو يقدر ياخذ اجازة شهرين تالي يرجع ووش الاجراءات , خاصة هالكم يوم عشان ماباقي وقت.

وانا قريت بالمنتدى ان اذا سويت لك تذكرة سفر على حسابك من هنا , لمن يمضي 9 شهور عليها تقدر تطالب بتعويض , مش متأكد ولا ادري عن المصدر بصراحة , لكني قريته بالمنتدى.

اتمنى لكم التوفيق.
    7 "
  3. جميع الموجودين في معاهد تتبع نظام ESL ممنوع ممنوع قطع مستوى واذا احد منكم قطع مستوى له فيه ورجع

لما تجي امريكا مره ثانية يختبرونك مره ثانية ويحددون مستواك

لو تبي ترجع لازم تكون إجازة رسمية منها تسافر او تقعد بس لما يكون وقت دراسة ممنوع تقطع

لازم تكلم معهدك أخي وتتفاهم معاه قبل ماتسوي اي خطوة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.