الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفض امر الا ركاب بعد الالحاق

رفض امر الا ركاب بعد الالحاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5032 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmedov
    Ahmedov

مبتعث جديد New Member

Ahmedov كندا

Ahmedov , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب آلي , بجامعة غير متاح
    • غير متاح
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • كندا, كندا
    • كندا
    • May 2010
    المزيدl

July 11th, 2010, 10:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم راجعت ادارة البعثات اللي بالغدير عشان اخذ امر اركاب بعد ماخذيت قرار الالحاق
    طبعا كل اوراقي كامله صوره من الجواز وصوره من الفيزه سارية المفعول وصوره من بطاقة الاحوال وصورة قرار الالحاق

رحت عند الشباك حق اصدار اومر الاركاب وعبيت الاستماره حقت طلب امر اركاب بعدين رجعت للموظف وعطيته الاوراق

المهم قام يقلب بالاوراق وبعدين سألني انت على حسابك قلت له لا انا الحقت بالبعثه والقرار عنك قالي مانعطيك امر اركاب شوف الورقه اللي معلقه جمب الشباك

وقريت الورقه مكتوب فيها ان الطلاب اللي تم الحاقهم يراجعون الملحقيه لامر الاركاب طبعا الورقه مطبوعه على ورق عادي يعني مو قرار برقم وتاريخ تعرفون ورقه ممنوع الدخول زيها بالظبط يعني ماتدري مين اللي كتبها وحطها

انا والله يا اخوان محتاج امر الاركاب ضروري لاني الان جالس ادبر مصاريف اول شهر الى نزول الراتب وهذي على الاقل يبيلها 1500 دولار
    والحين طلعت لي مشكلة التذكره

وش رايكم شوروا علي

الله يسهلها على الجميع*
  2. حسبي الله ونعم الوكيل والله الذي لا إله إلا هو إنهم قاعدين يحسدونكم على الألحاق للأسف...!

إتصدق فكره حلوه إنك تروح للملحقية في كندا وتأخذ أمر الأركاب ترا كندا نص ساعه تبعد عنك تقدر تروح بسيارتك وتجيب أمر الأركاب وترجع
    لا تعقد الأمور أنت الله يهديك.

اللهم إرزقني من حيث لا أحتسب.....! وإجعل لي من ضيقي مخرجا....!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.