الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يالمستشار ملفات استراليا صارلها 20 يوم ما دخلت السستم عندك خبر عنها ؟

مساعدة يالمستشار ملفات استراليا صارلها 20 يوم ما دخلت السستم عندك خبر عنها ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية qmmary
    qmmary

مبتعث مجتهد Senior Member

qmmary أستراليا

qmmary , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى جيوفيزياء , بجامعة Curtin
    • Curtin
    • جيوفيزياء
    • ذكر
    • بيرث, بيرث
    • أستراليا
    • May 2009
    المزيدl

July 11th, 2010, 02:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى منك يالمستشار تخبرنا شسالفة ملفات استراليا صارلها 20 يوم ولا دخلت السستم حتى

ارسلت واحد للغدير يشيك قالوا له مافيه شي ولا عطوه كلمة

ياليت تفيدنا هل فيها اشكالية

انا مايقا لي شي اخلص اللغة وفيزتي راح تنتهي قريب مقدر اجددها لان ماعندي شي اجدد عليه المعهد وخلصته مابقا الا كورس الجامعه ولا اقدر ادخله معلقتني سالفة الالحاق وشكلي بارجع السعودية والبعثة ما طلعت
  2. للرفع

يا شباب شرايكم بهذي الاجرائات

50 يوم بعد المكرمة يالله ارسلوا ملفي (مع العلم ما عندي نواقص)
    20 يوم حتى الآن ما دخل السستم
    ولا يندرى كم بيجلس على حالة سيعرض على اللجنة وكم بيجلس على ما يوصل القرار للملحقية الغراء وكم بيجلس على ما يفتحون لي ملف مبتعث ويصرفون لي

يعني ثلاث شهور بالراحه ، هل هذا فعلاً ما تحتاجه المعاملة بشكل طبيعي لتكتمل
    زملائنا نغبطهم اللي ماجلس على حسابه الا شهر واحد والآن هو ينعم بالمكافئة ونحن صار لنا 7 شهور إلى الآن حتى ستعرض على اللجنة ما شفناها
    7 "
  3. والله انك صادق
    ابشرك انا ملفي لسه بالملحقيه ، كامل وجالس يستنى
    انا معطي لنفسي لاخر شهر جولاي لو ماصار شي ، ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل ومالي نصيب بالبعثه
    الكلام الواحد يفكر انه لما ينرسل الملف خلاص كل شي تمام و الحقيقه لا انه باقي اجراءات تاخذ وقت بعد .
    اللهم ان كان فيها خير سهلها وان ماكان فيها خير اصرفها عني وارضني بقضاءك يا كريم.
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله اخواني
    والله طفشنا من الانتظار انا نفس التاريخ والصادر. وكنت من جلسة 179 الله لايبارك في ذا الرقم جلسة مغضوب عليها , والناس كلهم استلمو مكافئة صارلي 8 شهور يعني ايش الظلم ذا ليش طلاب قبل وطلاب بعد يااااااااااارب فرج همنا يارب المستشار يشوف ايش الحكاية
    ولاحد الان ولاصار شي نفس رقمك الصادر يا اخ qmmary الله يفوقنا كلنا ياااارب
    7 "
  5. للرفع المستشار فزعتك ياااخوي الله يعطيك على قد نيتك
    ويوفقك كلنا نفس رقم الصادر والتاريخ,والله هم دراسة وهم غربة وهم الحاق احنا مقدرين تعب الوزارة وهم يقدرون طيب
    23 يوم مادخلت السستم من تاريخ 9/7
    7 "
  6. السلام عليكم

شبااب انا مقدم على قبول من استراليا طبعا على احسابي واذا جيت بقدم على البعثه

السؤال
    هل التحق بالبعثه يعني في امل اني التحق ولا لا ؟
    ارجووكم ساعدوني اذا مافي امل ابي احول لأمريكا

والله يوفقكم انشاالله وتلتحقون بأسرع وقت يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.