الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدة قرار الابتعاث .. المستشار او احمد العياف فيكم الخير و البركة

مدة قرار الابتعاث .. المستشار او احمد العياف فيكم الخير و البركة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو معتز
    ابو معتز

مبتعث مجتهد Senior Member

ابو معتز الولايات المتحدة الأمريكية

ابو معتز , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى none , بجامعة none
    • none
    • none
    • ذكر
    • none, none
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2010
    المزيدl

July 12th, 2010, 01:54 PM

سمعنا الكثير من الاشاعات على فترة قرار الابتعاث

و ان لازم تخلص امورك في شهر من تاريخ صدور القرار او ان القرار يلغى!!!

انا صاحبي توه ملتحق و قراره وصل الملحقية .. و لكن لن ياتي الى امريكا الا بعد شهر ونص

فهل يلغى قرار؟؟

ارجو الاجابة الاكيدة

المستشار او احمد العياف ادري ماراح تقصرو

و بالتوفيق للجميع خصوصا طلاب جلسة النحس 179
  2. و الله للاسف انا سمعت هذا الكلام من رجل يعمل في ادارة البعثات ، و انا صراحة لا أؤيد هذا القرار لان الوقت حاليا هو اجازة الصيف بالبسبة الى الطلاب و من الطبيعي ان الطالب ياخذ اجازة و يعود الى ارض الوطن لقضاء الوقت مع اهله ، علما ان الملحقية لا تجبر الطلاب على دراسة فترة الصيف

انا اقترح ان الطالب او والدة يحضر لادارة البعثات و يشرح لهم وضع الطالب و يطلب منهم تجديد صلاحية القرار حتى تاريخ بدء الدراسة و الله الموفق
    7 "
  3. و أنا بعد نفس الحكاية
    نزلت اختبر القدرات لانه كان اساس اعاقة البعثة
    ويوم الامتحان سبحان الله طلع اسمي بالالحاق ولكن زوجي بامريكا مازال يدرس
    طبعا ماقدرت اروح له امريكا لان المعهد يقولوا لازم يراسلوا السيفس ويقولوا لهم ان انا بجي امريكا وما اعرف صدق هذه العبارة
    " كل مرة أدخل أمريكا لازم المعهد او الجامعة يخاطبوا السيفس ويعطوهم خبر بدخولي"؟
    الحين لم زوجي راح الملحقية عطوه الضمان المالي بس ماكلموا تسجيل وقالوا له اذا ماتجي امريكا خلال شهر من الالحاق وتكون على راس الدراسة تنلغي البعثة وهالشئ مو ممكن لان مافي كورس الا في 16 اوجست
    فما هو الحل مع انه والدي قص تذاكر لي على حساب بعثتي من الدولة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.