الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارين حلوة .... وضروري الاجابة عليهما... ودمتم ,,,

استفسارين حلوة .... وضروري الاجابة عليهما... ودمتم ,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زكريا المالكي
    زكريا المالكي

مبتعث مستجد Freshman Member

زكريا المالكي السعودية

زكريا المالكي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 13th, 2010, 07:39 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    عندي سؤالين ............؟؟؟
    الاولالان الذين ابتعثوا على حساب الدولة (برنامج خادم الحرمين الشريفين المرحلة السادسة) وانا ابتعثت على حسابي الخاص هل يمديني اخش معاهم بنفس الجامعة اللي هم فيها الذين ابتعثو عن طريق البرنامج ////
    بالعربي انا قريبي بيبتعث على حساب الدولة وانا على حسابي كمثلاً قريبي ذهب الى كندا فانا بروح على حسابي الخاص كندا فهل يمديني اخش في نفس المعهد او الجامعة اللي هوه فيها ولا يفرقون بين اللي على حساب الدولة واللي على حسابه الخاص ؟؟؟؟

الثاني: الان اللي ابتعثو على حساب الدولة لازم اول سنة لهم يدرسو لغة زي اللي على حسابه الخاص ولا لا ؟؟؟

ياليت تجاوبوني انا محتاااااااااااج الاجابة ودمتم ؟؟؟ واللي مو فاهم اي من السؤالين يقول عشان اوضح اكثر له ؟؟؟
  2. أيوى عادي اخوي ممكن تدرسون بنفس المعهد والجامعة سواء على بعثة برنامج الملك عبدالله ولا على حسابك الخاص

بالنسبة للغة ... اللي يحتاجها اكيد يسمحون له ... أما إذا انت مثلاً رحت أمريكا وعندك لغة قوية و جبت لك قبول غير مشروط بإكمالك برنامج لغة فعادي تقدر انك ما تدرس .... يعني العملية كلها متوقفة على المبتعث و قبوله الجامعي...

تقبل مروري....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بوسعد
    أيوى عادي اخوي ممكن تدرسون بنفس المعهد والجامعة سواء على بعثة برنامج الملك عبدالله ولا على حسابك الخاص

بالنسبة للغة ... اللي يحتاجها اكيد يسمحون له ... أما إذا انت مثلاً رحت أمريكا وعندك لغة قوية و جبت لك قبول غير مشروط بإكمالك برنامج لغة فعادي تقدر انك ما تدرس .... يعني العملية كلها متوقفة على المبتعث و قبوله الجامعي...

تقبل مروري....

مشكووووووووووووووووور اخوي وما قصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.